بالفيديو.. صفاء مغربي تخرج عن النص بلفظ خارج على الهواء!

  • خبر
  • 01:20 مساءً - 8 ديسمبر 2014
  • 1 صورة



دخلت الممثلة الشابة صفاء مغربي في حالة بكاء شديدة على الهواء مباشرةً أثناء دفاعها عن نفسها ضد ما تداوله البعض بشأن إطلاقها شائعة وفاتها، والتي أحدثت جدل مؤخرًا في الوسط الفني.

وانفعلت صفاء على مقدمة البرنامج شيريهان أبوالحسن في برنامجها " ست الحسن" على شاشة قناة ONTV، مؤكدة أنها دخلت "الطوارئ" بمستشفى "دار الفؤاد" وهو ما يثبت عدم صحة ما روجه البعض بشأن اختلاقها للأمر.

وأكدت صفاء أن العديد من الفنانين قد أبدوا دعمًا كبيرًا لها في أزمتها اﻷخيرة، ومن بينهم الفنان الكبير سمير غانم، الذي طالبها بالرد على من اتهموها بترويج شائعة موتها بلفظ خارج، وهو ما رفضته مقدمة البرنامج، مؤكدة أنها ترفض أن يُنسب هذا اللفظ لفنان كبير مثل سمير غانم، كما طالبت صفاء باحترام مشاهديها وعدم التلفظ بكلام خارج على الهواء.

وكانت عدد من الصحف قد أعلنت وفاة الفنانة الشابة صفاء مغربي نقلًا عن مسؤولها الإعلامي، وهو ما نفاه زوجها المخرج يوسف شرف الدين بعدها بعدة ساعات، قبل أن يتهمها عدد من الفنانين بترويج شائعة وفاتها من أجل الشهرة.

ونتيجة ذلك أصدرت إدارة المسرح الحديث، المنتجة لمسرحية "باب الفتوح"، قرارًا باستبعاد صفاء مغربي من العمل، بناءً على طلب من مدير المسرح الحديث المخرج ياسر صادق، الذي أرسل بيانًا للمخرج فهمي الخولي، مخرج المسرحية، يطالبه فيه بحرمان مغربي من استكمال العمل، وهو ما رحب به الخولي.



تعليقات