بالصور: أديب وصافيناز ومريام فارس.. نجوم ودعوا العزوبية في 2014

  • مقال
  • 04:40 مساءً - 18 ديسمبر 2014
  • 10 صور
  • 190,736 مشاهدة



صورة 1 / 10:
نهى لطفي وعريسها
صورة 2 / 10:
خالد سرحان وخطيبته شيماء الحسيني
صورة 3 / 10:
أمير محروس وزوجته
صورة 4 / 10:
صافيناز عروسًا
صورة 5 / 10:
صفاء رقمانى بالأبيض فى حفل الزفاف
صورة 6 / 10:
صفاء رقمانى وراغب عزام فى حفل الزفاف
صورة 7 / 10:
أبو الليف وزوجته فى زفافه
صورة 8 / 10:
إياد نصار وشيماء فى حفل الزفاف
صورة 9 / 10:
عماد أديب ومروة حسين
صورة 10 / 10:
مريام فارس عروسًا

ربما يكون عام 2014 قد مر حزينًا على الكثيرين، لا سيما وإننا فقدنا فيه عدد كبير من الفنانين، إلا أنه مع ذلك قد حمل ولا شك لحظات سعيدة للبعض الآخر، فالكثير من الفنانين والفنانات ودعوا العزوبية خلال العام الجاري، وقرورا دخول القفص الذهبي بكامل إرادتهم، وجاءت أبرز زيجات نجوم الوسط الفني في العالم العربي كالتالي:

فبراير

في شهر فبراير، وتحديدًا في عيد الحب، احتفل الإعلامي الكبير عماد الدين أديب بزواجه من الفنانة مروة حسين بفندق الفورسيزونز، بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين.

مارس

احتفل الممثل اﻷردني إياد نصار خلال شهر مارس الماضي بزفافه على مهندسة ديكور مصرية وذلك بمنتجع أب تاون كايرو، وسط عدد من أصدقائه الفنانين المقربين.

أبريل

فوجئ جمهور العازب الأشهر في مصر النجم محمد منير بخبر زواجه خلال شهر أبريل الماضي، وهو الخبر الذي شكل صدمة للكثير من جمهوره ومتابعيه، خاصةً وأنه لم يُسبق بأي أخبار تمهيدية عن نية المطرب الكبير للزواج أو حتى إعلان خطبته، وقد ذكرت تقارير صحفية وقتها أن منير عقد قرانه على سيدة نوبية تدعى "داليا يوسف" بمنزل أهلها، وسط تكتم شديد، الغريب في اﻷمر أن منير ودع حياة الزوجية سريعًا وعاد مرة جديدة للعزوبية بعد أقل من 50 يومًا على زواجه، معلقًا على اﻷمر "الزواج اختيار.. والانفصال قسمة ونصيب".

يوليو

في شهر يوليو الماضي أعلن المطرب نادر أبو الليف عقد قرانه في الإسكندرية بحضور عدد من أصدقائه بالوسط الفني، وهي الزيجة الثانية لمغني "كينج كونج"، وكانت زيجته اﻷولى من الفنانة علا رامي، التي انفصل عنها بعد عام واحد من الزواج.

أغسطس

في خبر شكل مفاجأة للجمهور المصري، كشفت عدد من التقارير الصحفية زواج الراقصة الأرمنية صافيناز من محاسب بشركة سياحية، وقد لاقى خبر زواجها هذا العديد من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، والكثير من الجدل أيضًا، خاصةً بعدما اتهمها البعض بالزواج من مصري بسبب مشاكل اﻹقامة التي كانت تلاحقها.

وفي نهاية أغسطس كانت هناك مفاجأة أخرى، هذه المرة من لبنان، حيث النجمة مريام فارس، التي أعلنت عن زواجها بطريقة لافتة عن طريق حسابها بموقع "إنستجرام"، ميريام التي حرصت منذ أغسطس وحتى اﻵن على عدم ظهور زوجها للإعلام، طرحت منذ فترة فيديو كليب تكشف من خلاله عن لقطات من حفل زفافها وشهر العسل.

سبتمبر

خلال شهر سبتمبر أعلنت بطلة الراليات القطرية ندى زيدان زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف، إلا أنه لم يمض وقت طويل ولاحقتهما شائعات الانفصال، التي نفتها زيدان مؤخرًا بنشر صور تظهر فيها برفقة سلطان الطرب.

كما احتفلت الممثلة الشابة نهى لطفي بعقد قرانها على المخرج كريم محمد بمسجد الرحمن الرحيم، بحضور مجموعة من الفنانات المقربات من العروس وأصدقاء العريس، خلال شهر سبتمبر أيضًا.

أكتوبر

احتفل الممثل خالد سرحان خلال شهر أكتوبر الماضي بخطبته للمعدة بقناة القاهرة والناس، شيماء الحسيني، وقد أقيم حفل الخطوبة بمنزل العروس بمدينة السادس من أكتوبر.

نوفمبر

حرص عدد كبير من نجوم الغناء في مصر على مشاركة الموزع الموسيقي أمير محروس حفل زفافه، والذي أقيم بكنيسة الملاك ميخائيل بمصر الجديدة.

في حين احتفل السيناريست محمد سمير مبروك بعقد قرانه نهاية شهر نوفمبر على فتاة من خارج الوسط الفني، وقد أقام الحفل بنادي شرطة الجزيرة بحضور عدد من نجوم الفن والمشاهير وأصدقاء العروسين.

الأكثر مشاهدة


تعليقات