أحمد عبد الله في ندوة فيلم ديكور: "كان نفسي من زمان أعمل فيلم أبيض وأسود"

  • خبر
  • 10:56 مساءً - 17 ديسمبر 2014
  • 1 صورة



"ديكور"

أقيم اليوم الأربعاء ندوة خاصة في سينما "زاوية" بوسط البلد القاهرة بعد انتهاء عرض فيلم " ديكور" في أول أيام طرحه تجاريًا بالسينمات. الندوة كانت بمشاركة مخرج العمل أحمد عبد الله والمونتيرة سارة عبد الله ومدير التصوير طارق حفني.

وقد حرص عبد الله على الإجابة على أسئلة الجمهور بعد فتح باب المناقشة عقب انتهاء عرض الفيلم على الرغم من وجود عرض خاص لأبطال العمل في سينما سيتى ستارز.

وقال عبد الله أن فيلم "ديكور" واجه صعوبات فى البداية فى التوزيع ومن جهة شركات الانتاج خاصة أن الفيلم كاملاً بالأبيض والأسود باستثناء مشهد النهاية، وهوما كان يمثل تحدي له ودافعًا خاصة أنه كان يريد عمل يضاف لتاريخه الفني من هذه النوعية من الأفلام، موضحاً أن المعيار هو جودة الفيلم سواء كان أبيض وأسود أو ألوان.

وأثنى عبد الله على أداء نجوم العمل خاصة النجم خالد أبو النجا الذى أكد وجود كيمياء بينهم، والنجم ماجد الكدوانى الذى قال عبد عنه أنه كان يتمنى العمل معه منذ زمن، فيما قال عن بطلة العمل النجمة حورية فرغلى أنها فاجأته بأدائها الرائع.

الفيلم كان قد سجل عرضه العالمي اﻷول في شهر أكتوبر الماضي خلال مشاركته بفعاليات مهرجان لندن السينمائي، فى حين سجل عرضه الأول بمصر ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 36.

"ديكور" من بطول خالد أبو النجا وماجد الكدوانى وحورية فرغلى وتدور أحداثه حول مها، مهندسة الديكور التي تبدأ في خلق عوالم خيالية تحت ضغط العمل، فتجد نفسها متنقلة بين عالمين يمثلهما شريف ومصطفى؛ أحدهما بمواصفات ديكور الفيلم الذي تعمل فيه، والآخر من المفترض أنه الواقع.



تعليقات