بين الأفراح والأحزان وفساتين النجمات.. أبرز 10 مواضيع سيطرت على اهتمام قراء السينما.كوم في 2014

  • مقال
  • 03:05 صباحًا - 3 يناير 2015
  • 1 صورة
  • 40,716 مشاهدة



عام 2014 حاصد الأرواح

استقبلنا عام جديد، ومع توديعنا لعام مضى نذكر في هذا التقرير أبرز الموضوعات التي حازت على اهتمام قراء السينما.كوم..

أحزان:

لن نبالغ إذا وصفنا عام 2014 بالعام اﻷكثر حصدًا للأرواح، حيث فارقنا فيه عدد كبير من نجوم الوسط الفني، الذين أثروا الدراما والسينما المصرية بالعديد من اﻷعمال الهامة، وليس هذا وفقط، بل إننا ودعنا فيه عدد من أهم المواهب الفنية التي مرت في تاريخ الفن المصري، من بينهم النجم خالد صالح، الذي جاءت جنازته كأبزر الموضوعات التي نالت اهتمام قراء السينما.كوم، كما حظى عزائي الفنانة الكبيرة معالي زايد و الفنانة الكبيرة زيزي البدراوي باهتمام قراء الموقع أيضًا.

وحصدت جنازة فريد المرشدي، زوج الفنانة داليا البحيري السابق ونجل المنتجة ناهد فريد شوقي اهتمام قراء الموقع، خاصةً وأن وفاة الراحل جاءت مفاجئة، بعدما وافته المنية في حادث سيارة، فيما استطاع عزاء المخرج الراحل جلال توفيق أن يحظى باهتمام واسع أيضًا من قبل القراء.

أفراح:

ربما يكون عام 2014 قد مر حزينًا على البعض، لكنه بلا شك حمل لحظات من الفرح للبعض اﻵخر، وبين هذا وذاك اهتم قراء السينما.كوم بحفل الزفاف الأسطوري لابنة الفنانة فيفي عبده، والذي جمع عدد كبير من نجوم الفن والسياسة والمجتمع، ونال قسطًا هائلًا من اهتمام وسائل اﻹعلام، أيضًا الحفل الذي أقامه المنتج تامر مرسي لـ يحتفل فيه بعودته لزوجته اﻷولى، حظى باهتمام قراء الموقع، لا سيما وأنه أقيم هو اﻵخر بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

عائلة هنيدي:

على الرغم من تواجده على الساحة الفنية منذ سنوات كثيرة، إلا أنه كان حريصًا دائمًا على إبعاد عائلته عن وسائل اﻹعلام، لذلك كان من الطبيعي أن يحظى الظهور النادر لعائلة هنيدي في إحدى حفلات الزفاف باهتمام قراء السينما.كوم.

أزياء النجمات على سجادة مهرجان القاهرة:

هو حدث سينمائي هام بلا شك، إلا أن ذلك لم يمنع البعض من الاهتمام فيه باﻷزياء أيضًا، حيث تتبارى النجمات على سجادة المهرجان كل عام بارتداء اﻷزياء المختلفة، وهي فرصة للبعض للاطلاع على أحدث صيحات الموضة، ولذلك فكان لموضوع إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي نصيب من اهتمامات قراء الموقع.

عيد حب وفاء عامر:

استطاع احتفال الفنانة وفاء عامر بعيد الحب مع زوجها المنتج محمد فوزي أن يحظى باهتمام عدد كبير من قراء السينما.كوم، ليتذيل بذلك قائمة أكثر 10 مواضيع حظت بإعجاب قراء الموقع.


تعليقات

أرسل