فريال يوسف تبدأ تصوير مسلسل "ذهاب وعودة" مع أحمد السقا الأحد المقبل

  • خبر
  • 01:01 مساءً - 9 يناير 2015
  • 1 صورة
  • 38,454 مشاهدة



فريال يوسف

كشفت النجمة فريال يوسف أنها ستبدأ يوم الأحد المقبل تصوير أول مشاهدها في مسلسل " ذهاب وعودة"، والذي تشارك في بطولته أمام النجم أحمد السقا، ومن المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وقد أعربت فريال يوسف عن سعادتها بالمشاركة في هذه التجربة وبالعمل مع النجم أحمد السقا للمرة الأولى، وبتكرار التعاون مع شركة صادق الصباح للمرة الثالثة، بعدما قدمت معها مسلسلي " نقطة ضعف" و" لو"، كما أعربت عن سعادتها بالتعاون للمرة الثانية مع المخرج أحمد شفيق.

مسلسل "ذهاب وعودة" تأليف الكاتب عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته إلى جانب السقا وفريال كل من مجدي كامل و ياسر جلال و إنجي المقدم.

من جهة أخرى تنتظر فريال يوسف عرض مسلسلها الجديد " ألوان الطيف" على قناة MBC مصر منتصف شهر يناير الجاري، والذي تشارك في بطولته إلى جانب لقاء الخميسي و أحمد وفيق و عبير صبري و أميره فتحي وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

وتجسد فريال في المسلسل شخصية فتاة شعبية تعيش في إحدى الحارات المصرية، وتدور أحداث المسلسل حول أربع فتيات مصريات يقمن في إحدى المناطق الشعبية، ويعانين من الفقر المدقع، وفي نفس الوقت لديهم الكثير من الأحلام لتحقيقها.

الأكثر مشاهدة


تعليقات