بالصور: تعرف على أفضل وأسوأ إطلالات نجمات الجولدن جلوب

  • مقال
  • 04:47 مساءً - 13 يناير 2015
  • 10 صور
  • 206,739 مشاهدة



صورة 1 / 10:
جنيفر لوبيز وفستانها الجريء
صورة 2 / 10:
كيري واشنطن لم توفق في اختيار إطلالتها
صورة 3 / 10:
إطلالة إيما ستون كانت مميزة بلا شك
صورة 4 / 10:
كلير دانيس صاحبة أسوأ إطلالة
صورة 5 / 10:
فستان روزاموند بايك أظهر وزنها الزائد
صورة 6 / 10:
ريس ويذرسبون وفستان بسيط وأنيق
صورة 7 / 10:
كيت هيدسون صاحبة اﻹطلالة الأحسن في الحفل
صورة 8 / 10:
فستان إيمي آدامز الأنيق
صورة 9 / 10:
فستان كيرا ناتيلي لم يكن مناسبًا للحفل
صورة 10 / 10:
لوبيتا نيونجو لم تكن في أفضل حالاتها

"الفضي" و"الأبيض" و"الأحمر" كانت اﻷلوان المسيطرة على ليلة الجولدن جلوب، وقد شهدت سجادة الحفل تألق واضح لعدد من النجمات، إلا أنه مع ذلك كانت هناك عدد من اﻹطلالات التي سببت خيبة أمل للجمهور ولخبراء الموضة. في هذا التقرير جمعنا أفضل وأسوأ اﻹطلالات في ليلة الجولدن جلوب..

إيما ستون:

أصبحت إيما معروفة بذوقها الرفيع في اﻷزياء، فمن الصعب أن تجد لها إطلالة مخيبة للآمال، وفي حفل الجولدن جلوب، ارتدت النجمة صاحبة الـ26 عامًا "جامبسُت" أنيقة من تصميمات لانفين، مع حزام طويل على الخصر، بدت إيما بسيطة للغاية وأنيقة في ذات الوقت.

كيرا نايتلي:

انتقد العديد من خبراء الموضة اﻹطلالة التي ظهرت عليها النجمة كيرا نايتلي خلال الحفل الـ72 لتوزيع جوائز الجولدن جلوب، ففستان نايتلي المزخرف بفراشات لم يلق إعجاب الكثيرين، كما أنه لم يكن الاختيار اﻷنسب لحفل هي مرشحة فيه لجائزة أفضل ممثلة مساعدة.

ريس ويذرسبون:

أطلت ويذرسبون بفستان اتسم بالبساطة، لكنه مع ذلك لفت اﻷنظار، حيث اختارت نجمة فيلم Wild فستان فضي من تصميمات كالفين كلاين، أظهر رشاقتها، باﻹضافة إلى مجوهرات من تيفاني قُدرت بـ1.5 مليون دولار.

روزاموند بايك:

اعتبر الكثيرون أن إطلالة بايك، صاحبة ترشيح أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Gone Girl، لم تكن اﻹطلالة اﻷنسب لها، حيث اختارت بايك التي لم تتخلص بعد من آثار الحمل واﻹنجاب فستانًا أظهر بشكل واضح وزنها الزائد، وهو ما انتقده الكثير من خبراء الموضة.

جنيفر لوبيز:

في ثوب جريء من تصميمات اللبناني زهير مراد، أطلت النجمة جنيفر لوبيز، لتثبت احتفاظها بقدرتها على إثارة الانتباه دائمًا، والثوب يشبه إلى حد بعيد اﻷزياء المغربية.

كيري واشنطن:

من أسوأ إطلالات الحفل على اﻹطلاق، فالنجمة صاحبة الـ37 عامًا ارتدت ثوب من لونين، وقد وصف موقع hollywoodlife الفستان بأنه يشبه إلى حد بعيد مفارش الطاولات، واعتبره الموقع إطلالة غير موفقة تمامًا للنجمة المعروفة بحسها الجيد في اﻷزياء.

كيت هيدسون:

يمكننا تصنيف إطلالة هيدسون في حفل الجولدن جلوب باﻷجمل بالتأكيد، فالنجمة صاحبة الـ35 عامًا اختارت ثوب أبيض من تصميمات فيرساتشي، أعطاها طلة فريدة وأنيقة للغاية.

لوبيتا نيونجو:

ربما لم يكن الفستان اﻷسوأ في الحفل، لكننا في نفس الوقت لا يمكننا اعتباره أفضل حالات لوبيتا، التي تألقت في موسم الجوائز العام الماضي بأزياء جميلة، تم تصنيفها دائمًا من بين أفضل الإطلالات.

إيمي آدامز:

الجميلة إيمي آدامز دائمًا ما تحرص على إذهال الجمهور بأزياءها، واختارت آدامز في حفل الجولدن جلوب، الذي غادرته بحوزة جائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي عن دورها بفيلم "Big Eyes"، ثوب باللون اﻷزرق حمل توقيع أتيليه فيرساتشي.

كلير دانيس:

لم تكن نجمة Homeland من صاحبات اﻹطلالات المميزة ليلة الجولدن جلوب، خاصةً مع فستانها بتوقيع فالنتينو، الذي لم يتسم بالبساطة بسبب الكثير من الزركشات.

الأكثر مشاهدة


تعليقات