​"السبكي" يغلق الهاتف في وجه "الإبراشي" بسبب إعلان "ريجاتا"

  • خبر
  • 03:51 مساءً - 15 يناير 2015
  • 1 صورة



دخل المنتج محمد السبكى في مشادة مع الإعلامي وائل الإبراشى في برنامجه " العاشرة مساء"على قناة "دريم 2"، بسبب الإعلان الدعائي لفيلم " ريجاتا" الذى وُصف بأنه خادش للحياء.

وقال الإبراشي للسبكي في حديثه معه: "هتلاقي الناس هتقولك فيه ألفاظ خارجة وزنا محارم، هتلاقي نفس الهجوم من هذا النوع"، في إشارة للأزمة الأخيرة التي واجهها السبكى في فيلمه " حلاوة روح"، بعدما تم منع عرضه من رئيس الوزراء وعاد مؤخرًا للسينمات بحكم قضائى.

ثم رد السبكى قائلًا: "احنا معندناش في الفيلم الحاجات اللى بتتكلم عليها ديه، عاملين فيلم محترم يتفرج عليه الصغير والكبير، والمشكلة بس إن أنتم الإعلامين بتعملوا ده، ومش لاقي مادة تتكلم فيها فجاي تتكلم في التريلر".

وهنا رد الإبراشى قائلًا: "انت مش شايف أن فيه تدني ألفاظ وسوقية في التريلر"، ليرد السبكي: "الفيلم مفهوش كدا انت جايب نسخة من على النت بتذيعها"، ليشتد الأمر بينهما مما جعل السبكي يغلق الهاتف في وجه الإعلامي وائل الإبراشي، الأمر الذى اعتبره الأخير إساءة للمشاهدين وليس له.

الفيلم من إخراج وتأليف محمد سامي وإنتاج محمد السبكي، وهو من بطولة عدد كبير من الفنانين على رأسهم عمرو سعد و إلهام شاهين و رانيا يوسف و محمود حميدة و فتحي عبد الوهاب و ساندي و أحمد مالك.



تعليقات