ماذا قال النجوم عن وفاة سيدة الشاشة العربية؟

  • خبر
  • 11:59 صباحًا - 18 يناير 2015
  • 1 صورة



فاتن حمامة

نعى عدد من نجوم الفن والغناء وفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة التي رحلت عن عالمنا أمس عن عمر يناهز 84 عامًا بعد مسيرة وعطاء فني حافل.

البداية كانت مع النجمة يسرا التي بكت حزنًا أثناء حديثها في برنامج " هنا العاصمة" قائلة: "أعتقدت أن خبر وفاة الفنانة الكبيرة شائعة، وقلبي اتخلع عندما تأكدت من الخبر"، ثم تابعت: "فاتن حمامة قيمة رائعة في حياتنا، وكانت تعطي الأمل دائمًا للجميع، وأضافت: "عشقت كل أعمال فاتن حمامة، وعلى المستوى الشخصي كانت راقية وسيدة مصرية حقيقية، وزوجي خالد سليم يعتبرها أمه".

أما النجمة ليلى علوي فقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى في برنامج "هنا العاصمة": "البقاء لله وحده كلنا اتخضينا لما سمعنا الخبر ومصدقناش، لكن كل واحد ليه عمره البقاء لله"، مضيفة "جميع الفنانين في الوطن العربى كانوا يعتبرون الفنانة الراحلة مثلًا أعلى ومثلًا مشرفًا يحتذى به".

ونشرت النجمة نانسي عجرم صورة تجمعها بالنجمة الكبيرة وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك: "وداعًا سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة... مشوار حافل بالتواضع والاحترام والعطاء.. رحمك الله".

وكتبت المطربة أمال ماهر في نعي النجمة الكبيرة فاتن حمامة: "البقاء لله الفنانة الكبيرة فاتن حمامة ربنا يرحمك ويدخلك فسيح جناتة".



تعليقات