لبلبة بالصور: تكريمي عشية ذكرى ثورة يناير "فأل حسن"

  • خبر
  • 11:52 مساءً - 25 يناير 2015
  • 4 صور
  • 64,506 مشاهدة



صورة 1 / 4:
أثناء تسلمها التكريم
صورة 2 / 4:
مع ماجدة موريس أثناء الندوة
صورة 3 / 4:
لبلبة تتسلم جائزة تكريمها فى مهرجان الأقصر
صورة 4 / 4:
سعادة لبلبة بالتكريم فى الأقصر

قالت الفنانة لبلبة إن تكريمها في الدورة الثالثة لمهرجان الأقصر الدولي للسينما المصرية والأوروبية عشية الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير المجيدة هو "فأل حسن"، وقدمت النجمة الكبيرة التهنئة للشعب المصري بذكرى الثورة، ودعت بأن يحفظ الله مصر وشعبها من كل شر.

وأكدت لبلبة في مؤتمر صحفي، عُقد على هامش مشاركتها بالمهرجان، وأدارته الناقدة ماجدة موريس، في رد على سؤال بشأن طغيان حياتها الفنية على الخاصة، أنها اختارت أن تكون فنانة منذ كان عمرها خمس سنوات، وأنها لم تر شيئًا في حياتها سوى الفن.

وحول كيفية اختيارها للعمل الذي يناسبها، قالت لبلبة إن خبرتها الطويلة هي اﻷساس، يأتي بعدها الكتابة أو السيناريو المكتوب، مضيفة أنها لا تتدخل في اختيار فريق العمل معها فى أي فيلم لأنه أمر يدخل في إطار عمل المخرج، وأنها تجتهد في عمل الشخصية كما يجب .

كما تطرقت الفنانة الكبيرة خلال المؤتمر لعملها مع المخرج الراحل عاطف الطيب، وكشفت أنها حين بدأت العمل معه كانت في مرحلة الأربعين من عمرها، وأنه كان لابد أن تتوافق وتتغير بما يناسب وهذه المرحلة العمرية، التي جعلتها تبتعد عن أدوار الشباب.

واكدت لبلبة أن دورها في فيلم " ضد الحكومة " كان قويًا للغاية وكان من الممكن أن يكون أقوي من فيلم " ليلة ساخنة" لولا حذف ثلاثة مشاهد من الفيلم، موضحة أنها حزنت على ذلك، ما دفع الطيب لمنحها وعدًا بدور أفضل، وهو ما حدث بالفعل عندما عرض عليها دورها في فيلم "ليلة ساخنة".

الأكثر مشاهدة


تعليقات