هالة فاخر تقدم برنامج تليفزيوني جديد عن مشاكل المرأة

  • خبر
  • 10:01 مساءً - 26 يناير 2015
  • 1 صورة



هالة فاخر

قررت النجمة هالة فاخر أن تخوض تجربة الإعلام من جديد من خلال تقديم برنامج تليفزيوني تعاقدت عليه مع قناة "صدى البلد"، ابتداءًا من فبراير المقبل بعنوان "هات م الاخر".

"هات م الاخر" برنامج يومى يعرض على مدار ساعتين من الرابعة مساء وحتى السادسة من السبت للأربعاء من كل أسبوع، ويناقش البرنامج الأمور التي تتعلق بالمرأة المصرية، ويشارك هالة فاخر في تقديمه المذيعتان هبة شعير وياسمين هنداوى.

ويقدم البرنامج عدد من الفقرات الأسبوعية المستمرة تبدأ بفقرة "مفروسة أوي"، والتي تتناول في كل حلقة الأمور التي تعانيها الزوجة المصرية، من خلال "ستاند أب كوميدي" تقدمه هالة فاخر، يعقبه استضافة الكاتبة الصحفية أماني ضرغام للحديث عن المواقف التي رصدتها مقالاتها "زوجة مفروسة أوي".

كما يتضمّن برنامج "هات م الآخر" ظهور أسبوعي للداعية ملكة زرار للحديث عن حقوق المرأة والرجل، وفقرة أسبوعية مع خبيرة الموضة بيتي حمودة للحديث عن ملابس المحجبات، وكيف يمكن للمرأة ارتداء الحجاب والظهور طبقا لأحدث موضة.

كما يتضمّن البرنامج فقرة بعنوان "ممنوع للرجال"، والذي يحلّ فيه المحامي إسلام الغزولي للحديث عن حقوق المرأة في قانون الأحوال الشخصية والقضايا التي تتناولها محكمة الأسرة، بالإضافة إلى فقرة يومية للمطبخ، تتضمّن كيفية إعداد وتقديم الوجبات البسيطة التي يمكن لربة المنزل صناعتها وتقديمها لأسرتها بأقل التكاليف.

وكانت هالة قد قدمت عدد من البرامج التليفزيونية سابقًا حيث يعد برنامج "هات م الآخر" هو خامس تجربة لهالة فاخر في مجال التقديم التليفزيوني، بعد أن قدمت برنامج "مساء العكننة" على قناة "شبابيك" في سنة 2011، وبرنامج " ريا وسكينة" مع النجمة غادة عبد الرازق، وبرنامج عن الطهي.



تعليقات