مهرجان "هلا فبراير" يستأنف نشاطه في مارس المقبل بعد التراجع عن قرار إلغائه

  • خبر
  • 11:19 مساءً - 28 يناير 2015
  • 1 صورة
  • 43,654 مشاهدة



عمرو دياب

قررت إدارة مهرجان" هلا فبراير" إقامة حفلات المهرجان خلال شهر مارس المقبل، حيث كان من المفترض أن يقام المهرجان في الفترة من 5 وحتى 20 فبراير القادم في الأساس، لكن رحيل الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين حال دون ذلك وكان سيتسبب في إلغاء المهرجان، لكن بدلًا من هذا تم ترحيله إلى مارس القادم.

وأصدرت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" المساهمة في تنظيم المهرجان، بيانًا أكدت فيه أن فعاليّات المهرجان ستُستأنف في شهر مارس المقبل، بدلًا من إقامتها في شهر فبراير المقبل كما كان مقررًا، وأضافت أن مواعيد الحفلات الجديدة ستُعلن لاحقًا، والتي تقام ضمن احتفالات دولة الكويت بعيدها الوطني الـ 54.

يحيي حفلات المهرجان 17 مطرب ومطربة من مطربي الوطن العربي، وعلى رأسهم النجم عمرو دياب، ومن المطربين المصريين أيضًا هناك آمال ماهر، ومن لبنان إليسا، و ديانا حداد و نجوى كرم، ومن دول الخليج محمد عبده، عبد الله الرويشد، رابح صقر، نوال الكويتية، ماجد المهندس، خالد عبد الرحمن، وليد الشامي، جابر الكاسر، شذى حسون، مطرف المطرف، مساعد البلوشي، إبراهيم الحكمي.

وكان وليد الصقبعي رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان هلا فبراير، قد أعلن عن إلغاء باقي فعاليات المهرجان، التي انطلقت في الثامن من يناير الجاري، وذلك حدادًا على وفاة ملك السعودية.

الأكثر مشاهدة


تعليقات