بالصور: كواليس تصوير كليب ماريا الجديد

  • خبر
  • 02:05 مساءً - 8 فبراير 2015
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
ماريا فى كوليس تصوير كليبها الجديد
صورة 2 / 5:
اثارة ماريا ف كليبها الجديد
صورة 3 / 5:
كواليس تصوير الكليب
صورة 4 / 5:
ماريا
صورة 5 / 5:
جانب من تصوير الكليب

تستعد المطربة الأرمنية ماريا لطرح أول ألبوم كامل لها باللغة الأرمنية بعنوان "Mi Eraz"، والذي تقرر طرحه بالتزامن مع عيد الحب الموافق 14 من شهر فبراير الجاري، وذلك في أرمينيا وأوروبا وأمريكا والوطن العربي.

كما تطرح ماريا في نفس اليوم فيديو كليب جديد للأغنية الرئيسية بالألبوم وهي "حلم"، وذلك على قناه مزيكا الفضائية، وسيكون مصحوبًا بترجمة باللغة العربية حتى يتثنى للجمهور العربي فهم معاني كلمات الأغنية، وستظهر ماريا فى الكليب الجديد بلوك مثير كعادتها في معظم أعمالها المصورة.

وقالت ماريا أن الألبوم الجديد يضم ثمان أغاني وكلها باللغة الأرمنية، وقد تعاونت ماريا في الألبوم مع عدد من الملحنين والشعراء الأرمن مشيرة إلى أنها أرمنية اﻷصل وتعتز ببلدها وثقافتها ولغتها فكان حلمها أن تظهر للوطن العربي الثقافة والموسيقى واللغة الأرمنية خاصةً وأن الموسيقى الأرمنية معروفه على مستوى العالم ومحبوبة جدًا في أوروبا.

وأشارت ماريا إلى أنها غنت سابقًا باللهجة المصرية واللبنانية وأحبها جمهور الوطن العربي ومنحها النجاح والثقة، متمنية أن تلقى أغنياتها بلغتها الأم نفس النجاح والقبول لدى الجمهور العربي، ومتطلعة أن تصل بهذا الألبوم إلى العالمية.

وصلات



تعليقات