بالصور: 10 إطلالات مُفضلة على سجادة الأوسكار

  • مقال
  • 05:56 مساءً - 23 فبراير 2015
  • 17 صورة



صورة 1 / 17:
جيسكا تشاستين ملكة الاختيارات الجيدة
صورة 2 / 17:
ناعومي واتس بإطلالة مثيرة
صورة 3 / 17:
روزاموند بايك تخطت الانتقادات سريعًا
صورة 4 / 17:
إيما ستون وإطلالة مُفضلة
صورة 5 / 17:
كيت بلانشيت وإطلالة بسيطة وأنيقة
صورة 6 / 17:
سكارليت جوهانسون وإطلالة فريدة
صورة 7 / 17:
إطلالة جينفر أنيستون المختلفة
صورة 8 / 17:
لوبيتا نيونج هل ﻹطلالة أوسكار أن تكون أفضل من ذلك!
صورة 9 / 17:
ناعومي واتس
صورة 10 / 17:
لوبيتا
صورة 11 / 17:
كيت بلانشيت تلجأ للبساطة
صورة 12 / 17:
روزاموند بايك
صورة 13 / 17:
جونيث بالترو في ثوب وردي
صورة 14 / 17:
ريس ويذرسبون وإطلالة كلاسيكية
صورة 15 / 17:
جيسيكا تشاستين
صورة 16 / 17:
أنيستون مع زوجها
صورة 17 / 17:
ريس ويذرسبون وثوب من توم فورد

شهد البساط اﻷحمر لحفل توزيع جوائز اﻷوسكار الـ87 مساء أمس تألق عدد كبير من نجمات هوليوود، اللاتي تنافسن على ارتداء أحدث صيحات الموضة، في هذا التقرير جمعت السينما.كوم أبرز 10 إطلالات موفقة على سجادة الحفل..

جنيفر أنيستون:

46 عامًا لم تمنع النجمة جنيفر أنيسون من أن تكون صاحبة واحدة من أفضل إطلالات حفل اﻷوسكار أمس، حيث ارتدت النجمة التي نافست على جائزة اﻷوسكار ﻷفضل ممثلة عن دورها في فيلم Cake، فستانًا باللون البيج اللامع من تصميمات فيرساتشي، أظهرها بشكل مختلف تمامًا عن إطلالاتها السابقة.

ناعومي واتس:

على اﻷغلب خلال السنوات القليلة الماضية، لم تخل قائمة اﻹطلالات الموفقة من اسم ناعومي واتس، فهي نجمة تعرف جيدًا كيف تلفت اﻷنظار في أي مناسبة فنية، ناعومي، بطلة الفيلم الفائز بأوسكار أفضل فيلم أمس، اختارت ارتداء فستان ساحر من تصميمات بيت أزياء أرماني، منحها طلة مميزة على سجادة الحفل.

لوبيتا نيونج:

هل يمكن ﻹطلالة في حفل اﻷوسكار أن تكون أفضل ذلك؟ قطعًا لا! بأكثر من 6000 حبة لؤلؤ تألقت الممثلة السمراء لوبيتا نيونج على البساط الأحمر أمس، في ثوب صممه بيت أزياء كالفن كلاين خصيصًا من أجلها.

روزمواند بايك:

على الرغم من الانتقادات التي نالتها بسبب إطلالاتها مؤخرًا سواء في حفل الجولدن جلوب أو البافتا، إلا أن روزاموند التي نافست على أوسكار أفضل ممثلة أمس، استطعت تجاوز هذه الانتقادات سريعًا، وظهرت أمس بإطلالة موفقة للغاية من تصميمات جيفنشي.

كيت بلانشيت:

بإطلالة بسيطة للغاية سرقت كيت بلانشيت العيون، حيث ارتدت الممثلة الحاصلة على اﻷوسكار العام الماضي، والتي قدمت جائزة أوسكار أفضل ممثل هذا العام، ثوب أسود من تصميمات ميسون مارجيلا، أظهر رشاقتها بشكل كبير.

سكارليت جوهانسون:

على الرغم من أنه لم يمر سوى أشهر قليلة على إنجابها لطفلتها اﻷولى، إلا أن نجمة فيلم Lucy ظهرت رشيقة للغاية على سجادة اﻷوسكاء أمس، وذلك بفضل فستانها اﻷخضر من تصميمات فيرساتشي، والذي أعطاها إطلالة فريدة ومثيرة للغاية.

جيسيكا تشاستين:

جيسكيا تشاستين هي ملكة الاختيارات الموفقة بلا منازع، تعرف جيدًا كيف تظهر أنيقة ومثيرة ورشيقة ومختلفة على البساط اﻷحمر، وإليك إطلالتها أمس والتي حملت توقيع جيفنشي، لتعرف ذلك.

جوانيث بالترو:

في ثوب باللون الوردي ووردة كبيرة على الكتف، إطلالة بسيطة لكن أنيقة، استحقت الممثلة صاحبة الـ42 عامًا ترتيبًا في قائمة اﻹطلالات الموفقة لحفل اﻷوسكار أمس.

ريس ويذرسبون:

بإطلالة كلاسيكية للغاية ظهرت النجمة ريس ويذرسبون على سجادة اﻷوسكار، واختارت ريس التي نافست على أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Wild، فستانًا من تصميمًات توم فورد باللونين اﻷبيض واﻷسود.

إيما ستون:

صحيح أنها لم تحصد أوسكار أفضل ممثلة مساعدة والتي نافست عليها أمس، إلا أنها بلا شك تستحق لقب اﻹطلالة المفضلة أمس، وصحيح أن فستانها من تصميم إيلي صعب لم يكن اﻷجمل ربما، لكنه يليق بها وهذا اﻷهم.



تعليقات