MBC مصر تبدأ عرض "سندباد" بأصوات عمرو سعد ويسرا اللوزي وأحمد السعدني

  • خبر
  • 01:13 مساءً - 2 مارس 2015
  • 1 صورة



بوستر مسلسل سندباد

بدأت قناة "mbc مصر" أمس عرض أولى حلقات المسلسل العالمي " سندباد"، بعدما قامت بدبلجته إلى العربية، بمشاركة عدد كبير من النجوم من بينهم عمرو سعد و صلاح عبدالله و يسرا اللوزي و أحمد السعدني و حنان مطاوع و ريهام حجاج و أحمد سعيد عبدالغني.

وتدور أحداث المسلسل حول رحلة سندباد من الأرض إلى عالم البحار بعد قتاله مع ابن اللورد أكباري، والذي تتسبب في مقتل الأخير عن غير قصد، وبدافع الانتقام يقتل أكباري شقيق سندباد أمام عينيه، ويهرب سندباد من أكباري خوفًا من أن يلقى مصير شقيقه، لكن الطلاسم السحرية لجدته كانت تُلاحقه لغضبها من مقتل شقيقة.

وتتواصل الأحداث باعتقاد الجدة أن سندباد يتحمل مسؤولية وفاة شقيقه، فتحرمه بطلاسمها السحرية من البقاء على الأرض لأكثر من يوم، والتي إذا حاول فكها فإنه سيموت على الفور، ما يدفعه إلى القيام بمغامرة في عرض البحر، تتخللها العديد من المعجزات، وبينما كان سندباد يواجه الأخطار في عرض البحار، كان هناك خطرًا آخر لا يزال يطارده وهو اللورد أكباري، الذي كان لا يزال يسعى خلفه لقتله.

ومسلسل "Sinbad" إنتاج بريطاني، عُرض الموسم اﻷول منه عام 2012، وكان أول أعمال الممثل البريطاني أليوت نايت، وإخراج براين جرانت.



تعليقات