غادة عبدالرازق تستبعد بطل "حلاوة روح" من مسلسلها بسبب هيفاء!

  • خبر
  • 11:57 صباحًا - 8 مارس 2015
  • 1 صورة
  • 79,378 مشاهدة



كريم الابنودي وهيفاء وهبي

يبدو أن الأزمات التي نشأت بين النجمتين غادة عبدالرازق و هيفاء وهبي عقب مشاركتهما سويًا في بطولة فيلم " دكان شحاتة" للمخرج خالد يوسف لن تقف عند حد معين.

وعلى الرغم من أن الفنانة غادة عبدالرازق قد حاولت تهدئة حدة هذه الخلافات خلال العام الماضي، عندما قامت بنشر صورة لها عبر حسابها بموقع "إنستجرام" تجمعها بالفنانة اللبنانية، وتبارك لها فيها على مسلسل " كلام على ورق"، إلا أن ما حدث مؤخرًا يؤكد أن ثمة عداوة مازالت قائمة بين النجمتين، حيث قررت غادة عبدالرازق استبعاد الطفل كريم الأبنودي، بطل فيلم " حلاوة روح" من مسلسلها الجديد " الكابوس"، على الرغم من تعاقده على المشاركة في العمل في وقتٍ سابق.

وعلم موقع السينما.كوم من مصادر مقربة من الطفل ووالدته أن مخرج مسلسل "الكابوس" إسلام خيري كان قد رشح كريم الأبنودي لأحد الأدوار في المسلسل، إلا أنه ووالدته اعترضا على طبيعة الدور، وطلبا من المخرج استبداله بدورٍ آخر وهو ما وافق عليه خيري، حيث أسند له دورٍ مختلف وتعاقد الأبنودي عليه بالفعل، كما عقد عدد من جلسات العمل مع المخرج قبل بدء التصوير.

وأضافت المصادر أن كريم الأبنودي قد فوجئ ببدء تصوير المسلسل دون أن يخبره أحد، وبسؤال القائمين على الإنتاج اعتذروا له، وقالوا أن المخرج قد استعان بممثل آخر لأنه اكتشف أن الشخصية تحتاج لطفل أصغر سنًا، فيما أكدت مصادر أخرى أن غادة عبدالرازق هي السبب وراء استبعاد اﻷبنودي بعد اكتشافها مشاركته هيفاء وهبي بطولة فيلمها الأخير، وأوضحت المصادر أن غادة قالت لدى علمها باﻷمر "أنا مش هشتغل مع الواد بتاع هيفاء".

يذكر أن هيفاء وهبي تقوم هذه اﻷيام بتصوير تجربتها الثانية في الدراما التليفزيونية " مريم"، والذي تستعد لخوض السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل من خلاله.


تعليقات

أرسل