بالفيديو.. عمرو سلامة للجمهور: "مناخير هند صبري طلعت نص كوم"!

  • خبر
  • 11:50 مساءً - 20 مارس 2015
  • 1 صورة



"أسماء"

وجه المخرج عمرو سلامة اعتذاره للنجمة هند صبري والمنتج محمد حفظي، بسبب إصراره على تركيب أنف اصطناعية لها أثناء تصوير فيلم " أسماء" لرغبته في تغيير ملامحها، وذلك بعدما استعان بواحدة من أفضل خبراء المكياج في العالم، والتي ساعدت في تغيير شكل نيكول كيدمان في فيلم The Hours.

وأوضح سلامة أن أحدًا لم يلحظ التبدل في ملامح هند صبري بعد عرض الفيلم، وهو ما استدعى أن يقدم اعتذاره لها، ونشر سلامة فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك" من كواليس تصوير الفيلم، وعلق عليه قائلًا: "في فيلم أسماء، كنت مصمم على إني أغير شكل الفنانة هند صبري اللي قامت بدور أسماء، الفيلم كان مستوحى من قصة سيدة حقيقية، وكانت الفكرة إني عايز أخلي الفيلم واقعي وحقيقي على قدر الإمكان، وعلشان كده كنت عايز أنسي الناس شوية إن ديه هند صبري اللي هم عارفينها".

وأضح سلامة أنه قد استعان بماكييرة فيلم The Hours من أجل تغيير شكل صبري، إلا أنه وبنهاية الفيلم ومع عرضه لم يلحظ أحد هذا التغيير، وأعرب سلامة عن ندمه بسبب الوقت والجهد الذين ضاعا في سبيل تغيير شكل هند.

وقال سلامة "طبعًا لما ماحدش خد باله في الآخر، هند صبري ومحمد حفظي بالذات كانوا مش طايقني، طبعا مع اللوكيشن كله اللي كان قاعد مستني المناخير. وأنا بستغل هذه الفرصة السعيدة علشان أشكرهم، وأعتذرلهم نص الاعتذار، لإن غرضي كان شريف والمناخير هي اللي طلعت نص كم".

الفيلم يناقش قضية مرض نقص المناعة "الإيدز" والصراع الذى يقع فيه كل من يعانون من المرض مع مجتمعهم، والفيلم بطولة النجمة هند صبري و ماجد الكدواني و سيد رجب، و هاني عادل.



تعليقات