ليوناردو دي كابريو يقود قائمة أجور النجوم في هوليوود

  • خبر
  • 03:23 مساءً - 30 مارس 2015
  • 1 صورة
  • 43,056 مشاهدة



دي كابريو

كشفت مجلة "هوليوود ريبورتر" عن قائمة اﻷجور لعدد من نجوم هوليوود، والتي تصدرها النجم ليوناردو دي كابريو بـ25 مليون دولار.

وأوضحت المجلة في عددها لشهر أبريل أن دي كابرو حصل على هذا اﻷجر عن أخر أفلامه " The Wolf of Wall Street"، الذي قدمه في عام 2013 بقيادة المخرج الكبير مارتن سكورسيزي.

وقد توصلت المجلة لهذه الأرقام عن طريق استطلاع أجرته مع عدد كبير من المنتجين والوكلاء والموزعين والمدراء التنفيذيين لشركات اﻹنتاج، الذين أكدوا جميعًا على أن هذه اﻷجور تختلف كثيرًا حسب طبيعة الفيلم، فالنجم روبرت داوني جونيور مثلا تقاضي أجر وصل إلى 20 مليون دولار عن فيلمه " Iron Man"، فيما انخفض هذا اﻷجر كثيرًا عندما تعاقد على بطولة فيلم " The Judge"، أما النجم مات ديمون فمن المقرر أيضًا أن يحصل على 20 مليون دولار عن فيلمه القادم في سلسلة أفلام " Bourne" الشهيرة، بينما ابتعد أجره في فيلم " The Monuments Men" عن هذا الرقم كثيرًا.

وانضم لنادي الـ20 مليون حسب وصف المجلة، عدد آخر من نجوم هوليوود من بينهم النجمة ساندرا بولوك، التي تصدرت أجور النجمات بـ20 مليون دولار، وجاءت بعدها أنجلينا جولي التي يترواح أجرها بين الـ20 والـ15 مليون، فيما يصل أجر الممثلة جنيفر لورانس إلى 15 مليون دولار.

واعتبرت المجلة أن هذه اﻷرقام تمثل تراجع في معدل اﻷجور بهوليوود، خاصةً وأن نجم مثل ليوناردو دي كابريو قد تقاضى مبالغ أعلى عن عدد من أفلامه السابقة.

الأكثر مشاهدة


تعليقات