وقف برنامج إبراهيم عيسى على "mbc" بعد هجومه على السعودية

  • خبر
  • 03:48 مساءً - 3 ابريل 2015
  • 1 صورة



إبراهيم عيسى

أعلنت قناة "mbc مصر" عن وقف برنامج الـ Boss الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عيسي، وذلك بعد هجومه الأخير على المملكة العربية السعودية و "عاصفة الحزم" في برنامجه الآخر "30/25" المذاع على قناة "أون تي في".

وقالت القناة في البيان الذي نشرته على موقعها الإلكتروني،: "بقرارٍ من قناة (mbc مصر)، تم إيقاف عرض برنامج الـ Boss للإعلامي إبراهيم عيسى، بتاريخ 2 فبراير 2015، أي بعد 3 أسابيع فقط من بداية عرضه، وذلك لأن البرنامج المذكور دون المستوى من الناحية الإنتاجية، ولا يليق محتواه بشاشة العرض ولا بمشاهدينها".

وأضاف البيان: "القناة كانت حصلت على البرنامج بالواسطة، من ضمن اتفاقية تَبادُل البرامج مع شركة OSN، وبالتالي، فإنه لا يوجد أي تعامُل أو تعاقد مباشَر بين (mbc مصر) والإعلامي إبراهيم عيسى، لا سابقًا ولا حاضرًا".

تعود تفاصيل الواقعة عندما شن عيسى هجومًا حادًا على السعودية، منتقدًا كلمة وزير الخارجية السعودي "سعود الفيصل"، الذي شن هجومًا على رسالة الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" في القمة العربية فيما يخص الملف السوري، وقال "عيسى"، إن تمويل الجماعات الإرهابية في سوريا كان على يد "السعودية وقطر" الداعمين الكبار للإرهاب في دمشق.



تعليقات