محمد عطية يدافع عن فريق عمل برنامج "Dancing With The Stars" بسبب انتقادات مستخدمي "فيس بوك"

  • خبر
  • 07:46 مساءً - 13 ابريل 2015
  • 1 صورة
  • 28,704 مشاهدة



محمد عطية

أثار قرار عرض الحلقة المباشرة السادسة من برنامج "Dancing With Stars" أو "الرقص مع النجوم"، غضب عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الذين هاجموا فريق عمل البرنامج، لعدم مراعاته شعور مقدم البرنامج وسام بريدي الذي فقد شقيقه عصام بريدي قبل ساعات قليلة من إذاعة الحلقة.

وقد دافع المطرب والممثل محمد عطية عن فريق البرنامج، الذي يشارك به كأحد النجوم المتسابقين، موضحًا وجهة نظره في الأمر، حيث كتب عطية عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "أمس كانت حلقة صعبة على كل المشاركين في برنامج (الرقص مع النجوم) نظرًا لرحيل الفنان الشاب عصام بريدي شقيق وسام بريدي مقدم البرنامج في حادث سير أليم، وكنا جميعًا كمشاركين وعاملين خلف الكاميرات لا نريد أن نخرج بالحلقة أمس".

وأضاف: "ولكن هناك عدة أشياء أريد أن أوضحها: 1ـ أولًا هذا القرار خاضع لالتزام ثلاث محطات تليفزيونية مختلفة وكل منهم لديه مساحات إعلانية والتزامات مادية بأرقام ضخمة فلذلك إذا أرادت القناة اللبنانية ومنتجة البرنامج (جنان ملاط) أن تؤجل حلقة الأمس فهذا قرار يتطلب موافقة من أطراف عديدة وتغطية خسائر كثيرة لا تستطيع جهة واحدة تحملها".

وتابع: "2ـ تأجيل حلقة من البرنامج يعنى امتداده لأسبوع إضافي وهذا يتطلب أيضًا تغيير جدول ثلاث محطات تليفزيونية وهذا شيء شبه مستحيل.. ناهيك عن أن المسرح الذي يتم بث البرنامج منه غير متاح لأسبوع إضافي".

واستكمل عطية: "3- هذا اليوم مر بصعوبة شديدة على الجميع وما يستطيع المشاهد انتقاده بجملة يكتبها على صفحات التواصل الإجتماعى بكل أريحية يجعلك تدرك مدى صعوبة من يمتهن الفن.. و كيف يمكن أن يكون ليس لديه القدرة حتى على الحديث ولكن نظرا للالتزام الجماهيري والفني يجب أن يستمر في القيام بدوره سواء كان مشارك أو لجنة تحكيم أو مصور أو غيره.. فلا أحد يدرك مدى الحزن الذي خيم على الجميع عند معرفة الخبر والأجواء الحزينة خلف الكواليس".

وواصل: "4- أوجه تحية لمحمد القيسي المذيع الذي حل ضيفًا على أسرة البرنامج أمس لأنه قام بمهمة بالغة الصعوبة.. حيث علم بمهمته في نفس النهار وخرج بالحلقة دون أي أخطاء وعلى أكمل وجه رغم الضغط النفسي".

واختتم عطية: "5ـ وأخيرًا افتقدنا أمس جميعًا حضور الرائع وسام بريدي كان الله فى عونه وألهمه الصبر على الفاجعة التي أصابته.. ورحم الله عصام بريدي وجعل مثواه الجنة".

"رقص النجوم" يقدمه وسام بريدي وكارلا حداد وتضم لجنة التحكيم كل من دارين بينيت، ميرا سماحة، ربيع نحّاس ومازن كيوان، ويعرض الساعة الثامنة والنصف، مساء الأحد على قناة "النهار".

الأكثر مشاهدة


تعليقات