تعرف على 3 أفلام جديدة بصالات العرض المصرية هذا الأسبوع

  • مقال
  • 12:54 صباحًا - 29 ابريل 2015
  • 3 صور
  • 320,970 مشاهدة



صورة 1 / 3:
Avengers: Age of Ultron
صورة 2 / 3:
The Age of Adaline
صورة 3 / 3:
لقطة من The Second Best Exotic Marigold Hotel

هذا الأسبوع تحل على صالات العرض في مصر 3 أفلام جديدة تتسم باﻹثارة، ويميزها طابع أفلام الحركة والمغامرات، كما تضم في بطولتها نخبة كبيرة من نجوم السينما العالمية والأمريكية على الأخص، فننصحك بألا تفوت الفرصة بمشاهدتها.

Avengers: Age of Ultron أو المنتقون: وعصر ألترون

بعد طول انتظار، ودعاية كبيرة استمرت قرابة العامين، منذ صدور الجزء الأول في عام 2012، يطل علينا الجزء الثاني هذا الأسبوع من سلسلة Avengers، حيث يبدأ عرضه في السينمات المصرية اليوم 29 أبريل، ليضيف إثارة ومتعة ليس لها نظير، من خلال ملحمة ومغامرة شيقة عندما يصبح مصير استمرار الحياة على كوكب الأرض مهمة الأبطال المنتقمون، ليوجهوا معًا يدً بيد؛ الشرير "ألترون" الذي يسعى لتخريب مخططهم لمشروع حفظ السلام.

الفيلم سيتم عرضه في السينمات بخاصية ثلاثي الأبعاد، وكما هو منتظر سيعرض أيضًا بسينما IMAX. الفيلم بلغت ميزانيته حوالي 250 دولار أمريكي وقد بدأ التصوير في فبراير 2014 بجنوب أفريقيا حتى أغسطس من نفس العام، والفيلم من إخراج وسينايو جوس هيدون وتأليف جاك كيربي وبطولة كلا من روبرت داوني جونيور و كريس هيمسورث و صامويل جاكسون و كريس ايفانز و جيريمي رينر و سكارليت جوهانسون.

وهو من إنتاج إستوديوهات مارفل، ومن المعروف أنه سيتم تقديم جزئين آخرين من السلسلة بحلول عامي 2018 تحت اسم "Avengers: Infinity War - Part I" و2019 بعنوان "Avengers: Infinity War - Part 2".

إعلان الفيلم
[https:///video/vd00005041]

The Age of Adaline

برومانسية بالغة تطل علينا الممثلة الأمريكية بلايك لايفلي من خلال فيلمها الرومانسي الخيالي (عصر آدالين)، ويشاركها البطولة كلا من ميشيل هيوزمان و هاريسون فورد وهو من إخراج لي تولاند جركجر وتأليف جي ميلز جودلوي، حيث عالم الخلود الذي تعيش فيه "آدلين"؛ التي تكتشف بأنها ستظل في عمر التاسعة والعشرين على مدار ثمان عقود دون أن تكبر وذلك نتيجة لتعرضها لحادث منحها الخلود وبعد عزلة طويلة عن البشر تقرر الانغماس بينهم مرةُ أخرى بعد مقابلتها للرجل الغامض "إيليس جونز" وتعلقها به. فتُرى هل ستتنازل "آدلين" عن حياتها الخالدة من أجل هذا الحب الغامض.

كان من المفترض أن تقوم الممثلة كاثرين هيجل بدور البطولة في الفيلم، لكنها اعتذرات حيث فضلت الحصول على وقت راحة مع عائلتها خلال تلك الفترة التي تم فيه تصوير الفيلم، ولنفس السبب اعتذرت النجمة ناتلي بورتمان عن نفس الدور ليكون من نصيب بلايك لايفلي.

إعلان الفيلم
[/video/vd00005170]

The Second Best Exotic Marigold Hotel

من إخراج جون مادن وتأليف أول باركر وبطولة نخبة من نجوم هوليوود في مقدمتهم جودي دينش و ريتشارد جير و ديف باتل و بينيلوبي ويلتون ومن خلال دراما كوميدية بحتة واستكمالًا للجزء الأول الذي قدمه نفس المخرج جون مادون عام 2012، يقرر "سوني" ديف باتل، توسيع الفندق الذي يمتلكه بإدخال جزء خاص بالمسنين حيث يستقبل رواد الفندق الجدد "جاي" و"لافينا"، فتسعى زوجته "سونينا" لمساعدته في تحقيق حلمه.

الفيلم إنتاج بريطاني وتوزيع شركة فوكس سيرش لايت بيكتشرز، وقد بلغت ميزانيته حوالي 10 مليون دولار أمريكي محققًا إيرادات تجاوزت الـ32 مليون دولار بصالات العرض الأمريكية.

إعلان الفيلم
[/video/vd00004788]

الأكثر مشاهدة


تعليقات