تعرف على ثلاثة أفلام أمريكية في صالات العرض المصرية هذا الأسبوع

  • مقال
  • 02:07 صباحًا - 13 مايو 2015
  • 1 صورة
  • 42,562 مشاهدة



ثلاثة أفلام جديدة في صالات العرض هذا الأسبوع

"** أين تذهب هذا المساء"**

عبارة شهيرة وقديمة اُستخدمت للدعوة واﻹعلان عن العروض المسرحية والسينمائية الجديدة التي سيتم عرضها أيام الإجازات وعطلة نهاية اﻷسبوع.. وهذا الأسبوع يدعوك موقع السينما.كوم للذهاب إلى دور العرض المصرية، حيث مشاهدة مجموعة من الأفلام المميزة والشيقة والتي يغلب عليها طابع المغامرات والحركة والجريمة والكوميديا، وجميعها من إنتاج هوليوودي بحت.

Mad Max: Fury Road

النوع: تشويق وإثارة – مغامرات – حركة
المدة: 120 دقيقة
التصنيف الرقابي الأمريكي: للكبار "R" لاحتوائه على العديد من المشاهد العنيفة والدموية
إخراج وتأليف: جورج ميلر وبطولة توم هاردي و نيكولاس هولت و ناثان جونز أما البطولة النسائية فهي لـلنجمة تشارليز ثيرون في دور الإمبراطورة "فيوريوساف"

بعد نهاية العالم على نحو مأساوي، وفي إحدى الصحاري المقفرة، يعيش اثنان من الثوار الفارين اللذان يحملان إمكانية إعادة النظام لطبيعته من جديد، أولهما هو ماكس (توم هاردي)، الرجل الذي يسعى وراء التصالح مع الذات بعد خسارته لزوجته وابنه في أعقاب الفوضى التي اجتاحت الكوكب، وفيوريوسا (تشارليز ثيرون) التي تعتقد أن طريقتها في اﻹصلاح قد تكون مجدية عبر الصحراء.

بلغت ميزانية الفيلم تقريبًا 100 مليون دولار، والتي كانت سببًا من أسباب عدم الانتهاء من تصوير الفيلم في الوقت المحدد له لزيادة الميزانية عن الرقم الذي وضعته شركة (وارنر برازرز) بالإضافة إلى انشغال أبطال الفيلم بعدة تعاقدات وتصوير أفلام أخرى، وأيضًا لسوء الأوضاع الجوية في أماكن التصوير، وهي اﻷسباب التي أدت جميعها لتأجيل الفيلم وتوقفه في الفترة من 2003 حتى 2009، والفيلم من إنتاج أسترالي أمريكي مشترك، وسيتم عرضه في السينمات المصرية قبل عرضه في أمريكا بيومٍ واحد.

ويعد هذا الجزء هو الجزء الرابع للسلسلة التي بدأت عام 1979 وهو أول فيلم يُصنع من السلسلة منذ أخر جزء لها في عام 1985 تحت عنوان link.

إعلان فيلم
[/video/vd00004749]

The Forger

مدة الفيلم: 92 دقيقة
إنتاج: أمريكي
نوع الفيلم: تشويق وإثارة – جريمة – دراما
إخراج: فيليب مارتن وتأليف: ريتشارد أوفيديو ومن بطولة جون ترافولتا في شخصية المزور "راي كاتر" و كريستوفر بلامر في دور "جوزيف كاتر" والممثلة إبجايل سبنسر.

يعد "ريموند كاتر" هو أفضل مزور للأعمال الفنية في العالم، وقد ورث هذه المهنة عن والده، وخلال الأحداث يتفق على الخروج من السجن مبكرًا عن موعده المقرر في مقابل تكليفه بمهمة بالغة الصعوبة، وهى تزوير لوحة للفنان إدوارد مانيه والقيام بسرقة اللوحة الأصلية من المتحف الذي تتواجد فيه، واستبدالها بنسخة مزيفة محكمة بحيث لا يلاحظ أحد أي اختلاف بينهما، ويستعين في هذه المهمة بكل من ابنه وأبيه. عرض الفيلم للمرة الأولى عالميًا في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي عام 2014، وحصل الفيلم على تصنيف رقابي أمريكي للكبار "R" لاحتوائه على العديد من مشاهد العنف الشديدة والألفاظ الخارجة.

إعلان الفيلم
[/video/vd00005504]

Pitch Perfect 2

مدة الفيلم: 115 دقيقة
النوع: كوميدي – موسيقي
إنتاج: أمريكي
إخراج: إليزابيث بانكس وتأليف كاي كانون و ميكي رابكين، ومن بطولة آنا كيندريك و بريتاني سنو وإليزابيث بانكس و هالي ستينفيلد.

بعد مساعيهم المستمرة في الجزء الأول، يقرر فريق "ذا باردان بيلاز" أن يشاركوا جميعهم في مسابقة موسيقية دولية، لكن المشكلة الكبرى أن هذه المسابقة لم يفز فيها من قبل أي فريق أمريكي على اﻹطلاق، مما سيدفع فريق الفتيات إلى بذل مجهود مضاعف من أجل الفوز بهذه المسابقة، وهو ما سيكون كفيلًا بنقلهم إلى مستوى فني أفضل مما هم فيه حاليًا.

شاركت إليزابيث بانكس كبطلة بالجزء الأول، وفي هذا الجزء تشارك بالإخراج والإنتاج أيضًا.وكانت الممثلة كريستين ويج مرشحة لدور البطولة بالفيلم لشخصية "جيل" ولكنها اعتذرت لارتباطها بتصوير أعمال أخرى.

بلغت ميزانية الفيلم تقريبًا 29 مليون دولار أمريكي، وقد عرض الجزء الأول من الفيلم عام 2012 وحقق إيرادات بلغت 64 مليون دولار أمريكي. يمكن لما هم دون الـ 15 سنة مشاهدة الفيلم بمباشرة شخص بالغ لاحتوائه على بعض الألفاظ الخارجة.

إعلان الفيلم
[/video/vd00005166]

الأكثر مشاهدة


تعليقات