جيهان عبد العظيم: أشعر بالسعادة والارتياح مع فريق عمل "زواج بالإكراه"

  • خبر
  • 07:37 مساءً - 30 مايو 2015
  • 1 صورة
  • 42,354 مشاهدة



جيهان عبد العظيم

تخوض الفنانة السورية جيهان عبد العظيم ثاني تجاربها في الدراما المصرية هذا العام بمسلسل " زواج بالإكراه"، مع النجمة زينة، والذي تقوم بتصويره حاليًا بشكل يومي، وذلك بعد أن قدمت العام الماضي مسلسل " قلوب" والذي كان بطاقة تعارف بينها وبين الجمهور المصري.

وأعربت جيهان في تصريحاتها لموقع السينما.كوم عن سعادتها بالمشاركة في هذا المسلسل، ومع فريق العمل الذي تشعر معهم بارتياح كبير، لافتة أن العمل من شأنه أن يقربها إلى الجمهور المصري بشكل أكبر، مضيفة أنها تجسد فتاة لبنانية تأتي مع خالتها التي تولت تربيتها إلى مصر، فتتعرف على أولاد خالتها وتقع في حب أحدهم وتعمل معه في الشركة.

المسلسل بطولة زينة و أحمد فهمي و محسن محيي الدين و فيدرا و فرح يوسف و تامر يسري و سحر رامي و محمود الجندي و عمرو رمزي و ناهد رشدي و إيناس عز الدين و أيمن عزب، وهو من تأليف أكرم مصطفى وإخراج إيمان الحداد، وهو مكون من 60 حلقة ومقرر عرضه على شاشة OSN حصريًا في رمضان القادم.

ومن ناحية أخرى أشارت جيهان أنها تنتظر استكمال تصوير دورها في مسلسلها الثاني هذا العام وهو " الأستاذ بلبل وحرمه" مع فتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي، والذى توقف تصويره مؤخرًا بسبب خروجه من العرض في شهر رمضان القادم.

الأكثر مشاهدة


تعليقات