التليفزيون يرفض ضم مُسلسلي صوت القاهرة إلى خارطته في رمضان!

  • خبر
  • 10:51 مساءً - 8 يونيو 2015
  • 1 صورة
  • 34,190 مشاهدة



صورة دعائية لفريق عمل "ماريونت"

رفض عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ضم مسلسلي شركة صوت القاهرة وهما " ماريونت" وسيت كوم " التكية"، إلى خارطة التليفزيون المصري الرمضانية من قطاع القنوات المتخصصة، أو الفضائية المصرية، وهذا بحجة اكتمال الخارطة ، رغم أن العملين من إنتاج قطاع عام.

ويضم العملان اللذان أنتجتهما شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات العديد من النجوم، فمسلسل "ماريونت" من بطولة مجدي كامل و سوزان نجم الدين، ومن تأليف رضا الوكيل وإخراج حسام عبد الرحمن، أما سيت كوم "التكية" من بطولة إنتصار و هشام إسماعيل و إيناس النجار، ومن تأليف ماهر زهدي وإخراج سامح الشوادى، وهو المسلسل الكوميدي الوحيد من إنتاج شركة صوت القاهرة التابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون.

في حين قام اتحاد الإذاعة والتليفزيون بشراء ما يقارب 10 مسلسلات من إنتاج القطاع الخاص، هو ما يعني زيادة أعباء مالية ضخمة على الاتحاد الذي يعاني من ديون كبيرة لشركات الإنتاج من سنوات سابقة، في الوقت الذي لم تطلب شركة صوت القاهرة من اتحاد الإذاعة والتليفزيون أو القطاع الاقتصادي أي مبالغ مالية مقابل بيع العملين ماريونت والتكية.

وطالبت صوت القاهرة من الاتحاد اعتبار المسلسلين سداد جزء من ديون الشركة لدى القطاع الاقتصادي، وأكد عدد من العاملين بشركة صوت القاهرة، أن قرار رفض الإتحاد شراء العملَين، هو وجود اسم محمد عبد الله، رئيس الشركة السابق، الذي لم يكن على وفاق مع رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون عصام الأمير.

ويذكر أن محمد عبد الله قد ترك منصبه كرئيس لشركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات في 12 مايو الماضي وأحيل للمعاش، ولاتزال الشركة تدار دون رئيس، وكذلك منصب رئيس قطاع الإنتاج بالشركة، منذ وفاة رئيس قطاع الإنتاج عمرو غنيم، منذ أكثر من شهر.

الأكثر مشاهدة


تعليقات