كريم فهمي: شخصية "آسر" أعجبتني.. ولا أخاف من عرض "سكر مُر" في العيد

  • حوار‎
  • 11:37 صباحًا - 25 يونيو 2015
  • 1 صورة



كريم فهمى

هو أحد النجوم الشباب الذين استطاعوا خطف الأنظار مؤخرًا، ورغم ظهوره القليل سواء في السينما أو فى الدراما التليفزيونية، إلا أنه صاحب ظهور مميز دائمًا، وقد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بسبب شخصية "آسر" في مسلسل " حالة عشق". السينما.كوم حاورت النجم الشاب كريم فهمي..

لماذا تغيبت عن الدراما التليفزيونية لعامين بعد " حكايات بنات
مبدئيًا العمل بالمسلسلات يحتاج لوقت وجهد كبير وتركيز معين، لذلك لم أقرر خوض تجربة الدرما في العامين الماضيين رغم العروض التي كنت أتلقاها، ولأن السيناريوهات لم تعجبني حينها، ولكن شخصية "آسر" أعجبتني بشدة فقررت خوض التجربة رغم أنني بدأت التصوير متأخرًا.

كيف رأيت شخصية "آسر"، وماذا عن ردود الفعل بعد عرض المسلسل؟
لن أستيطع حرق الأحداث، خاصةً أن حديثي عن الشخصية مرتبط بأحداث المسلسل ككل فالأمر وحدة مترابطة لا تستطيع التحدث عن شخصية دون اﻹضرار بسياق العمل، ولكن ما أستطيع قوله أنها شخصية "طيبة للغاية" وردود الفعل حولها جاءت جيدة.

هل شعرت بالقلق من عرض فيلم " سكر مُر" في عيد الفطر، مع تواجدك في رمضان هذا العام؟
لا يوجد قلق إطلاقًا ووجهة نظري أنها نقطة إيجابية وليست سلبية كما يراها البعض، خاصةً أن فيلم " سكر مُر" يقوم ببطولته أكثر من نجم وبطل ومنهم أيتن و هيثم و الفيشاوي و أمينة ومن خلفهم مخرج رائع كـ هاني خليفة، الذي أضاف الكثير للفيلم.

ماذا يتابع كريم فهمي في رمضان؟
حتى الآن لم أستقر على مسلسل بعينه، أتابع لقطة من هنا ومشهد من هناك حتى أستطيع الإلمام بفكر وقصص باقي المسلسلات الأخرى، تارة " لعبة أبليس" وأخرى " حق ميت" ولكني أحرص بصفة خاصة على متابعة أعمال أصدقائي من الوسط.

رأيك في برامج المقالب؟
رأيي أن بعض هذه البرامج مسلي للجمهور والآخر لا يعجبني، ولكنها في كلا الأحوال منها ما هو ناجح للغاية، بدليل أن هذه البرامج تزيد كل عام.

كيف تقضي يومك في "شهر رمضان"؟
استيقظ وأذهب للتمرين وأتناول الفطار مع الأسرة، ثم أذهب للعيادة حيث أعمل طبيب أسنان، ومرات أخرى أذهب للتصوير أو للقاء عمل.



تعليقات