​حنان شومان: نيللي كريم قدمت قنبلتين وننتظر الثالثة

  • خبر
  • 01:49 مساءً - 24 يونيو 2015
  • 1 صورة
  • 66,846 مشاهدة



ذات، غالية ومريم

في ضوء تقييم الناقدة حنان شومان للفنانة نيللي كريم في اﻷعمال التليفزيونية الثلاثة الأخيرة لها، " ذات" و" سجن النسا" و" تحت السيطرة"، قالت، إن نيللي كريم قدمت قنبلة درامية شديدة الانفجار من خلال مسلسل "ذات".

وأضافت شومان أن نيللي كانت بمثابة مفاجأة للجميع، لأن الكثير من المتابعين لم يكن يتوقع أن تقوم بمثل هذا الدور المكتمل الأركان، خاصةً في ظل مستواها السابق حيث قدمت شخصية بعيدة جدًا عن الفتاة التي اعتادت تقديمها في أدوارها السابقة، معتبرة أن النص الدرامي والإخراج كان لهما دورًا في إخراج العمل بهذا الشكل.

وتابعت شومان مؤكدة أن نيللي أحرزت الهدف الثاني من خلال مسلسلها العام الماضي "سجن النسا"، حيث قدمت الشخصية بكل جرأة وقدمت موضوعًا جديدًا وأجمع الكل على أدائها ودورها منذ اليوم الأول لعرض العمل وتأكد هذا التقييم مع كل حلقة حتى الحلقة اﻷخيرة للمسلسل، وساعدها في ذلك توافر كل عناصر نجاح المسلسل من سيناريو وقصة مميزة لـ مريم نعوم وإخراج متميز لـ كاملة أبو ذكري.

وقالت شومان إنها لا تستطيع الحكم على أداء نيللي في مسلسل العام الحالي "تحت السيطرة"، مع أول خمس حلقات، وأن هذا لا يعني أن العمل ليس بالجودة المطلوبة مثل اﻷعمال السابقة، لكن الدور هذا العام من الأدوار المعقدة والمركبة لا تستطيع أي فنانة القيام به، وأن ذروة الأداء لن تظهر اﻵن.

وعن إخراج تامر محسن للمسلسل قالت، إنها سعيدة جدًا بهذا الاختيارـ فبالرغم من أن تجربته هذا العام هي الثانية بعد " بدون ذكر أسماء" إلا أن تجربته الأولى كانت من التجارب العظيمة والمبشرة.

الأكثر مشاهدة


تعليقات

أرسل