درة في برنامج Rating: "نيللي كريم رفعت سقف التمثيل عاليًا"

  • خبر
  • 04:38 مساءً - 26 يونيو 2015
  • 5 صور
  • 77,077 مشاهدة



صورة 1 / 5:
عمرو يوسف
صورة 2 / 5:
عمرو وميساء وأحمد مدحت
صورة 3 / 5:
صورة من البرنامج
صورة 4 / 5:
عمرو ودرة وأحمد وميساء ووسام
صورة 5 / 5:
عمرو يوسف ودرة

استضاف الإعلاميان ميساء مغربي ووسام البريدي نجوم مسلسل " ظرف أسود" عمرو يوسف و درة والمخرج أحمد مدحت، وهذا في برنامج "Rating" الذي يعرض على شاشة قناتي "أبو ظبي" و"النهار".

فى البداية تحدثت درة عن شخصيتها في العمل موضحة أنها تقوم بدور "سعاد"، وهي امرأة ذات تركيبة مختلفة تجمع بين الطيبة والشر أحيانًا بهدف الدفاع عن نفسها.

وقالت درة أنها حرصت هذا العام على أن تقدم عملًا مميزًا بعد نجاحها السنة الماضية في مسلسل " سجن النسا"، وإنها كانت خائفة من أن تقوم بدور ذو مستوى أقل أو أن تسجن نفسها بدور يشبه ما قدمته، خصوصا أن مسلسل "ظرف أسود" قائم على الدراما التشويقية مثل "سجن النساء".

وأشادت درة بصديقتها النجمة نيللي كريم، مؤكدة أنها قد رفعت سقف التمثيل في مصر عاليًا، موجِّهة التحية لها على فنها وأداءها وشخصيتها الرائعة.

أما عمرو يوسف فقد وصف شخصيته في المسلسل بالشخصية التي تتغير بحسب تغير الأحداث، حيث أنه رجل طيب يدخل السجن لسبب سخيف، وعندما يخرج منه يرى أن كل ما حوله قد تغير فيتحوّل إلى رجل شرير، ويحاول الانتحار عدّة مرات بسبب ظروفه.

وأوضح عمرو أن "ظرف أسود" هو العمل الأول الذي يجمعه بالفنانة درة، على الرغم من وجود صداقة بينهما، مؤكدًا أنه شعر بكيمياء بينه وبينها منذ المشهد الأول.

واستقبل عمرو يوسف في فقرة "Mean Tweets" كل التغريدات التي وجّهت له، وأعلن بعد ذلك أسماء أول خمسة مسلسلات عربية نالت على أعلى تقييم، إذ حافظ مسلسل " ذاكرة من ورق" على المرتبة الأولى، يليه مسلسل "النّور" ثم مسلسل " شبيه الريح"، ثم مسلسل " العراب"، وأخيرًا المركز الخامس مسلسل " غدًا نلتقي".

الأكثر مشاهدة


تعليقات