​ناهد صلاح: سر نجاح يوسف الشريف هو تقديمه منتجًا مختلفًا عن المحيط به

  • خبر
  • 11:29 مساءً - 26 يونيو 2015
  • 1 صورة



يوسف شريف وتطور أدائه على مدار ثلاثة سنين

احتل الفنان يوسف الشريف مكانة مميزة في قلوب الكثير من المشاهدين المصريين والعرب بعد مجموعة متميزة من المسلسلات التي قدمها على مدار مواسم الدراما الرمضانية الماضية، والتي تمتاز بجو من الإثارة والغموض والتشويق جعلت الكثير من الشباب يتابعون المسلسلات من أجل محاولة حل اللغز والتفكير فيه.

ومن خلال متابعتنا لنجوم رمضان هذا العام نعرض رأي النقاد الفنيين في الأداء الذي قدمه الشريف على مدار الأعوام الماضية والعام الحالي من خلال مسلسلات " اسم مؤقت" و" الصياد" و" لعبة إبليس".

وفي هذا الصدد قالت الناقدة ناهد صلاح، إن يوسف الشريف من الفنانين المتميزين خلال الأعوام الماضية من خلال مسلسلاته، وأنه دائمًا ما يحاول أن يصنع لنفسه عمل وأسلوب مختلف تمامًا عن المنتشر حوله ويحاول تقديم منتج يجمع بين الغربي والعربي، ويهتم بالعمل وعناصره المتكاملة ويجتهد بشدة حتى يظهر العمل على صورته النهائية.

وأضافت ناهد أن من عناصر نجاحه أيضًا اختياره لعناصر الشخصية من أزياء وإكسسوارات وديكورات حتى تلائم الشخصية محل العمل، ومعتبرة أن المسلسل الحالي "لعبة إبليس" خير مثال على ذلك، حيث ستايل الشعر والملابس وغيره.

وعن ترتيبه بين الفنانين ذكرت ناهد أن يوسف الشريف يحتل مكانة متقدمة في صفوف الفنانين ولكي نتأكد من ذلك علينا أن ننظر إلى اﻷعمال المعروضة ونقارن بين الأعمال المختلفة ومستواها ومستوى الفنانين ومستوى مسلسلات يوسف الشريف وأدائه المتطور.



تعليقات