آسر ياسين يبدأ غدًا رحلته مع "ألف ليلة وليلة"، ويصوِّر حلقة من "إستيفا"

  • خبر
  • 10:59 مساءً - 1 يوليو 2015
  • 1 صورة



اسر ياسين فى لقطة من الف ليلة وليلة

يظهر الفنان غدًا الخميس في أولى حلقاته مع شخصية "سعد" في مسلسل " ألف ليلة وليلة"، حيث تبدأ أحداث قصته من الحلقة الخامسة عشر، وشخصية سعد مقتبسه عن قصة شعبية شهيرة، وتشاركه في القصة الفنانة السورية نسرين طافش، والمسلسل من كتابة محمد ناير ويخرجه رؤوف عبد العزيز وتنتجه شركة سينرجي.

من ناحية أخرى يستعد آسر لتصوير حلقة ضمن حلقات المسلسل البوليسي " إستيفا" مع الكاتب والفنان عباس لأبو الحسن الذي يقوم بدور البطولة، حيث أجل آسر تصوير هذا الحلقة لانشغاله بتصوير مسلسليه "العهد" و" ألف ليلة وليلة" خلال الفترة الماضية.

وفي نفس الوقت يستمر آسر في تصوير مشاهده الأخيره من مسلسل " العهد" الذي يتم عرضه حاليًا، وهو من تأليف محمد أمين راضي ولإخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته غادة عادل و هنا شيحة و أيتن عامر و أروى جودة و صبا مبارك و ياسر المصري و صبري فواز و صفوة و شيرين رضا و سلوى خطاب و وليد فواز.

وعلى صعيد السينما انتهى آسر من تصوير ما يقرب من 80% من فيلمه الجديد " من ضهر راجل" الذي كتبه محمد أمين راضي ويخرجه كريم السبكي، والذي يشاركه فيه البطوله محمود حميدة و شريف رمزي و وليد فواز و ياسمين رئيس، ويلعب آسر من خلاله دور ملاكم.



تعليقات