حسن الرداد يستعد للحلقة الأخيرة من "حق ميت" ويعد المشاهدين بمفاجأة

  • خبر
  • 11:22 مساءً - 2 يوليو 2015
  • 1 صورة



حسن وايمي سمير فى لقطة من حق ميت

يواصل النجم حسن الرداد تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسله الجديد " حق ميت"، وتتنوع المشاهد التي يتم تصويرها بين المشاهد الداخلية والخارجية، في إستوديو كينج توت وبعض الشوارع.

وقال منتج العمل وائل علي إنهم قد بدأوا في بناء الديكور الخاص بالحلقة الأخيرة التي ستكون مفاجأة للمشاهدين، ولفريق العمل أيضًا خاصةً وأنهم لا يعلمون بتفاصيلها.

ومن المقرر أن يبدأ الرداد تصوير مشاهد الحلقة اﻷخيرة خلال هذه الأيام، حيث يتبقى للعمل 6 أيام تصوير ومن بعدها يحتفلون بانتهاء المسلسل نهائيًا. وعن ردود الفعل التي وصلته خلال الأيام الماضية قال المنتج وائل علي إن ردود الفعل تزداد إيجابية في كل حلقة، حيث يصطدم المشاهد بمفاجأة جديدة في كل حلقة من حلقات المسلسل، وهو ما يجعل الجمهور في حالة تأهب وحذر طوال فترة المشاهدة.

من ناحية أخرى عبر المنتج وائل علي عن سعادته البالغة بتصريح الموسيقار حلمي بكر بأن موسيقى تتر مسلسل "حق ميت" هي الأفضل في مسلسلات رمضان، وقال إنها شهادة هامة جدًا من موسيقار كبير لا تخرج منه الإشادات إلا فى حالات قليلة.

مسلسل "حق ميت" من بطولة إيمي سمير غانم و أحمد عبد العزيز و صبا مبارك و دلال عبد العزيز و أشرف زكي و محمد سلام، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي.



تعليقات