بالصور: أمل بوشوشة تكشف أسباب نجاح "العراب"

  • خبر
  • 02:36 مساءً - 8 يوليو 2015
  • 6 صور
  • 77,987 مشاهدة



صورة 1 / 6:
أمل بوشوشة
صورة 2 / 6:
مع المخرج حاتم علي
صورة 3 / 6:
مشهد من المسلسل
صورة 4 / 6:
أمل بوشوشة في كواليس تصوير العراب
صورة 5 / 6:
أمل في لقطة من العراب
صورة 6 / 6:
مشهد من المسلسل

اعتبرت الفنانة أمل بوشوشة مسلسلها الجديد " العراب- نادي الشرق" مختلف كليًا من كافة النواحي عن باقي الأعمال العربية، ووصفته بأنه الأقرب للعالمية، موضحة أن الاستعانة بألمع نجوم الدراما السورية أثرى العمل كثيرًا.

وأشارت بوشوشة إلى أن المسلسل يعد أضخم إنتاج في تاريخ الدراما العربية يحاكي عالم المافيا، وأن إبداع المسلسل بدأ من السيناريو والانفصال التام عن قصة فيلم Godfather، معتبرة أن قصة المسلسل تطابق الواقع في المجتمع السوري في الآونة الأخيرة.

وأضافت الممثلة الجزائرية، التي تجسد شخصية ابنة العراب بالعمل، أن الممثلين ظهروا في المسلسل كما لم يظهروا من قبل، مؤكدة أن العمل يستحق العمل العلامة الكاملة، لأنه يأخذ الكلمة على محمل الجد فيعمل على الإسقاط والانفصال عن العالم لحصره في بقعة صغيرة هي سوريا، كما يراعي الحالة البصرية، حيث يتمتع المسلسل بصورة سينمائية، وأعتبرت بوشوشة أن المسلسل سيكون المنافس الأول على لقب الأفضل خلال الموسم الحالي.

يذكر أن "العراب - نادي الشرق" هو من إخراج حاتم علي وسيناريو رافي وهبي ويلعب دور البطولة كل من جمال سليمان و باسم ياخور و باسل خياط و نسرين طافش و سلوم حداد و رفيق علي أحمد، وهو من إنتاج شركة كلاكيت.

الأكثر مشاهدة


تعليقات