Minions يحقق ثاني أعلى افتتاحية لفيلم رسوم متحركة

  • خبر
  • 11:14 مساءً - 14 يوليو 2015
  • 1 صورة



Minions

بعد إطلاقه في دور العرض حول العالم، حقق فيلم Minions سلسلة من الأرقام القياسية، حيث تصدر شباك التذاكر الأميركي بإيرادات بلغت 115.2 مليون دولار في أول عطلة نهاية أسبوع له، ليصبح الفيلم هو صاحب ثاني أضخم افتتاح لفيلم رسوم متحركة في التاريخ، كما أصبح افتتاح Minions هو الأضخم على الإطلاق لفيلم رسوم متحركة بتقنية ثلاثي الأبعاد.

وقد وصلت إيرادات Minions يوم الجمعة فقط إلى 46.2 مليون دولار، ليحقق الفيلم رقمًا قياسيًا جديدًا بأضخم افتتاح لفيلم رسوم متحركة في يوم إطلاقه الأول. وبالتوازي مع نجاحه في الولايات المتحدة الأميركية حقق الفيلم نجاحاً مماثلًا خارجها بإيرادات بلغت 280.5 مليون دولار، ليصبح مجموع إيرادات الفيلم في مختلف أنحاء العالم 395.7 مليون دولار.

فيلم Minions الذي أطلقته شركة فور ستار فيلمز هذا الأسبوع في دور العرض المصرية بتقنية الـ3D، هو الثالث في سلسلة Despicable Me والفيلم الأول الذي يشهد بطولة شخصياتالمينيونز المحبوبة عالميًا.

قصة فيلم Minions تبدأ من فجر التاريخ، حيث خلية واحدة من كائنات المينيونز الصفراء تتكاثر عبر العصور ليخدموا الوحوش الشريرة دائمًا، لكنهم يفشلون باستمرار في الاحتفاظ بسيدهم، بدءًا من ديناصور تي ركس حتى نابليون، ليجد المينيونز أنفسهم بلا سيد يخدمونه، ما يصيبهم بالاكتئاب الشديد، لكن أحد المينيونز الذي يُدعى كيفن يخطط لتغيير هذا، وبمساعدة المراهق المتمرد ستيوارت وبوب ينطلق الثلاثي في مغامرة مثيرة تؤدي إلى عثورهم على سيدهم المقبل، وهي سكارليت أوفر كيل ( ساندرا بولوك) أول شريرة خارقة في العالم، فينتقلوا من القطب الجنوبي المتجمد إلى مدينة نيويورك في الستينيات قبل أن يستقروا في لندن الموحلة، حيث يواجهون أكبر تحدٍ في حياتهم، وهو إنقاذ المينيونز من الإبادة.

فيلم Minions من إخراج كايل بالدا و بيري كوفين، ويقوم بالأداء الصوتي النجوم ساندرا بولوك و جون هام و مايكل كيتون وبيري كوفين و ستيف كارل.



تعليقات