نيللي كريم: أولادي جزء من الجمهور وشاهدوا "تحت السيطرة"

  • خبر
  • 02:37 مساءً - 15 يوليو 2015
  • 1 صورة



نيللى كريم

تحدَّثت نيللي كريم في إطلالتها على شاشة أبو ظبي من خلال برنامج "Rating" مع ميساء مغربي و وسام البريدي أن مسلسل " تحت السيطرة" صادق تمامًا في عرضه ومستوحى من الظاهرة التي انتشرت بشكل كبير على أرض الواقع، ونفت نيللي كريم أن تكون منعت أولادها من مشاهدة المسلسل أو أي شيء، مؤكدة أنها تُمثِّل للجمهور، وبالتأكيد أولادها جزء من هذا الجمهور.

وأشارت نيللي إلى أنها تعاملت مع مدمنين متعافين قبل دخولها لتصوير العمل، واكتشفت أنهم إناس لديهم مشاكل نفسية ويحملون ندوبًا في أرواحهم، وبأن بعضهم أبهرها بمواهب رائعة يمتلكها كالرسم مثلًا.

وعن نجاحها في الحصول على أفضل ممثلة العام الماضي قالت نيللي: "كتبت ذات مرة على فيسبوك بأنني أعيش في الدراما حالة أولمبياد، فكل ممثل من حقه أن ينجح، وأنا من حقي النجاح شخصيًا ومهنيًا، وأدعو الله دائمًا أن يساعدني لتحقيق ذلك. والنجاح مسؤولية الجميع وليس مسؤولية فرد".

وأشادت النجمة نيللي كريم بالكاتبة المبدعة مريم نعوم كثيرًا، ووصفتها بالقصَّاصة البارعة التي تجيد كتابة حدوتة مُحكَمة التفاصيل لسائر الشخصيات بالتساوي، دون أن تتعجل في صياغة أي خط درامي ضمن السيناريو الذي تقدمه للجمهور.



تعليقات