تقرير: The Gallows وInside Out ينافسان على إيرادات هذا الأسبوع في السينمات المصرية

  • مقال
  • 03:30 صباحًا - 7 اغسطس 2015
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
Inside Out
صورة 2 / 2:
The Gallows

هذا الأسبوع تستقبل السينمات الجمهور المصري بفيلمين من إنتاج أمريكي، يدور أحدهما في إطار من الرعب الممزوج بالإثارة والتشويق، والآخر فيلم رسوم متحركة كوميدي.

The Gallows

إنتاج: أمريكي
المدة: 81 دقيقة
النوع: تشويق وإثارة – رعب
التصنيف الرقابي: R للكبار فقط لاحتوائه على العديد من المشاهد الدموية والمخيفة
إخراج وتأليف: مشاركة بين ترافيس كلوف و كريس لوفينج
بطولة: كاسيدي جيفوردريس ميسليرفايفر براون

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والإثارة بعد عشرين عامًا على الحادث الغريب والخطير الذي وقع للطالب (تشارلي) أثناء عرض مسرحة (المشنقة) في المدرسة الثانوية، والمحاولة البائسة لإعادة تمثيل المسرحية من قبل المدرسة وسكان المدينة، وتكريم الطلاب القائمين عليها، ولكن عندما يصاب أحد ممثلي المسرحية بحالة من الهلع على خشبة المسرح، يقرر هو وأصدقائه منع إعادة المسرحية مرة أخرى، ولكن تشارلي كان له خطط أخرى.

تم تمويل الفيلم بالجهود الذاتية من قبل مجموعة من أصدقاء مخرج الفيلم، وقد قدرت الميزانية بـ 100 ألف دولار أمريكي تقريبًا، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 10 مليون دولار في اﻷسبوع اﻷول له بالسينمات اﻷمريكية، وقد حصل الفيلم على تقييم غير إيجابي لم يتعد 4.6 على الكثير من المواقع من بينها Rotten Tomatoes وموقع IMDB.

ويذكر أنه كانت قد انتشرت منذ فترة ليست بعيدة بوسائل التواصل الاجتماعي "لعبة تشارلي" المخيفة، والتي من خلالها يتم استعداء الأرواح الشريرة، واتضح بعد ذلك أن ذلك كان جزءً من الحملة الدعائية للفيلم.

إعلان الفيلم
[/video/vd00005830/]

Inside Out

إنتاج: أمريكي
المدة: 102 دقيقة
النوع: رسوم متحركة – عائلي – كوميدي
التصنيف الرقابي: PG لاحتوائه على بعض المشاهد التي لا تناسب الصغار
فيلم من إنتاج استوديوهات بيكسار وديزني وتأليف وإخراج بيتي دوكتر و رونالدو ديل كارمن
وبطولة: إيمي بولير و بيل هادير و لويس بلاك

تدور قصة الفيلم حول الطفلة (ريلي) التي تنتقل إلى (سان فرانسيسكو) مع عائلتها، بعد أن تسلم والدها عملا جديدا هناك، حيث تتحكم بها بعض المشاعر مثل (السعادة، الخوف، الغضب، الحزن، الاشمئزاز)، وتحاول (ريلي) بمساعدة من مشاعرها الكامنة التي تعطيها نصائح يومية، أن تتخطى معاناة الانتقال إلى هذه المدينة الجديدة، كما تحاول أن تظل محافظة على أحاسيسها اﻹيجابية.

وقد كانت المشاعر المقترحة للقصة 27؛ ولكن تم الاستقرار في النهاية على خمس مشاعر فقط هي (السعادة والخوف والغضب والحزن والاشمئزاز)، وحصل الفيلم على تقييم إيجابي بلغ 8.6 على موقع IMDB، وبلغت ميزانية الفيلم تقريبا 175 مليون دولار أمريكي، محققًا إيرادات ليست بقليلة بلغت 330 مليون دولار حتى بداية اﻷسبوع المنتهي.

تم عرض الفيلم في دور العرض الأمريكية بشهر يونيو الماضي، ومن المعروف أن الفيلم شارك في مهرجان كان السينمائي الدولي 2015، حيث عُرض خارج المسابقة الرسمية.

إعلان الفيلم
[/video/vd00005245/]



تعليقات