تقرير: 5 أفلام جديدة في دور العرض المصرية هذا الأسبوع

  • مقال
  • 09:39 مساءً - 4 سبتمبر 2015
  • 5 صور
  • 109,525 مشاهدة



صورة 1 / 5:
Hitman: Agent 47
صورة 2 / 5:
No Escape
صورة 3 / 5:
Escobar: Paradise Lost
صورة 4 / 5:
We Are Your Friends
صورة 5 / 5:
Barbie in Rock 'N Royals

أسبوع ساخن بالأفلام الجديدة، التي تستقبلها دور العرض السينمائية المصرية هذا الأسبوع؛ حيث سيتم عرض مجموعة متنوعة من الأفلام الأجنبية من إنتاج أمريكي، ومشترك، تدور أغلبها في إطار التشويق والإثارة والحركة بالإضافة إلى فيلم عائلي رسوم متحركة.. وفي هذا التقرير يتيح لك موقع السينما.كوم التعرف على هذه اﻷفلام.

Hitman: Agent 47

الإنتاج: أمريكا – ألمانيا
المدة: 108 دقيقة
النوع: تشويق وإثارة – جريمة – حركة
التصنيف الرقابي: R لاحتوائه على العديد من مشاهد العنف، والألفاظ الخارجة
إخراج: أليكساندرا باك وتأليف: سكيب وودز – كايل وارد
بطولة: زاكاري كوينتو في شخصية (جون سميث) – روبرت فريند (العميل 47) – إيميلو ريفيرا (فابيان) والعنصر النسائي الممثلة هانا وير في دور (كاتيا فان ديز).

تدور أحداث الفيلم حول قاتل محترف والذي تم هندسته وراثيًا ليصبح قاتل لا يخطئ، ليتحول ماكينة قتل متحركة والمعروف برقم 47، والذي يستهدف إحدى المؤسسات التي تخطط للتحري عن ماضي العميل 47 من أجل خلق جيش من القتلة الذي يفوق قدراته، ويتعاون العميل خلال هذه العملية مع امرأة قد يكون لديها الحل لتجاوز ما تقوم به هذه المؤسسة.

لاقى الفيلم العديد من الانتقادات، سواء على المستوى الجماهيري أو الفني مع عرضه في دور العرض الأمريكية بشهر أغسطس المنصرم، وأخفق في تحقيق إيرادات تغطي ميزانيته التي بلغت حوالي 32 مليون دولار أمريكي، وعلى العكس تماما احتل Hitman: Agent 47 المرتبة الأولى عربيًا، فمع عرضه بدولتي الإمارات، ولبنان تمكن من تحقيق إيرادات ليست بالقليلة ونجح في أن يصعد إلى المرتبة الأولى مباشرةً بعد أن شاهده في نهاية الأسبوع الماضي أكثر من 79 ألف شخص تقريبًا.

كان الممثل الراحل بول واكر هو من سيقوم بأداء الدور الرئيسي في الفيلم، إلا أن القدر لم يمهله لتحقيق ذلك. ومن المعروف أن الجزء الأول من السلسلة صدر في عام 2007، تحت عنوان Hitman وقد حقق إيرادات بلغت حوالي 39 مليون دولار أمريكي.

إعلان الفيلم
[/video/vd00005442/]

No Escap

إنتاج: أمريكا
المدة: 101 دقيقة
النوع: تشويق وإثارة – حركة
التصنيف الرقابي: R حيث يحتوي على مشاهد جنسية، وألفاظ خارجة، وعنف بنسبة كبيرة
إخراج: جون إريك داودل وتأليف: جون إريك داودل – درو دودل
بطولة: أوين ويلسونبيرس بروسنانليك بيل

تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة حول عائلة أمريكية تعيش في إحدى دول جنوب شرق آسيا، والتي تجد نفسها في موقف فارق بعد وقوع انقلاب عسكري في هذه الدولة، فيحاولون سويًا البحث عن مخرج للموقف الذي وجدوا أنفسهم فيه، حيث أن الوضع الحالي يضع أي أجنبي عُرضة للإعدام الفوري.

من المعروف أن النجم أوين ويلسون اشتهر بتقديم دراما كوميدية على نطاق واسع طوال حياته الفنية، ويعتبر هذا الفيلم أول فيلم درامي غير كوميدي منذ أخر عمل له في نفس الإطار عام 2001، تم إصدار الفيلم في صالات العرض الأمريكية يوم 26 أغسطس 2015 محققًا افتتاحية بلغت 8 مليون دولار أمريكي، وقد تزامن طرحه في بعض البلدان العربية في نفس التوقيت محققًا إيرادات بلغت مليون ونصف في أول يوم عرض له بشباك التذاكر العربي.

إعلان الفيلم:
[/video/vd00005512/]

We Are Your Friends

إنتاج: أمريكي – إنجليزي – فرنسي
المدة: 96 دقيقة
النوع: دراما – رومانسي – موسيقى
التصنيف الرقابي: R الفيلم به العديد من المناظر والألفاظ الخارجة، ومشاهد عنف، وإدمان وعري كامل
إخراج : ماكس جوزيف وتأليف: ماكس جوزيف – ميجان أوبنهايمر
بطولة: زاك إيفرونويس بنتليشيلوه فيرناندر – والممثلة إميلي راتاجكوسكي

تدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والرومانسية في مدينة هوليوود حول الشاب الطموح (كلوي كارتر)، والذي يعمل كمقدم أغاني DJ في الحفلات، والذي يحاول صناعة مقطوعة تجعله مُخلدًا، ولكن حظه يتغير عندما يقابل (جيمس) مقدم أغانٍ أقدم منه، والذي يصبح معلمه، ولكن عندما يقع (كلوي) في حب (صوفي) الأصغر منه بكثير، تبدأ الفوضى في الدخول إلى حياته.

لقى الفيلم مراجعات سيئة على المستوى النقدي، وقد حصل على تقييمات سلبية على أغلب المواقع الأجنبية لم تتعدى 5/10 و43% بموقع "الطماطم الفاسدة".

وقد بلغت ميزانية الفيلم حوالي 10 مليون دولار، وحقق إيرادات بلغت مليون ونصف المليون مع أول أسبوع عرض له بالسينما الأمريكية.

نظرا لارتباط المخرج ماكس جوزيف بتصوير العمل؛ فقد اضطر للاعتذار عن الظهور في الخمس حلقات الأولى من مسلسله Catfish.

إعلان الفيلم
[/video/vd00005802/]

Escobar: Paradise Lost

إنتاج: بلجيكا – إسبانيا – فرنسا
المدة: 120 دقيقة
النوع: رومانسي – تشويق وإثارة
التصنيف الرقابي R
إخراج وتأليف: أندرية دي ستيفانو
بطولة : كارلوس بارديمبرادي كوربيتجوش هيتشيرسونبينيسيو ديلكلوديا تراسيك

تدور قصة الفيلم حول نيك، الذي يقع في حب فتاة أحلامه ماريا أثناء زيارته لأخيه في (كولومبيا)، ولكنه يكتشف بعد ذلك أن عم الفتاة هو بابلو إسكوبار، زعيم تجارة المخدرات المشهور، مما يدخله في سلسلة من المشاكل بسبب ما اكتشفه.

تم عرض الفيلم في دور العرض الأمريكية في شهر يناير الماضي 2015، وحقق إيرادات لا تذكر في افتتاحية الفيلم، لم تتعد الـ107 ألف دولار أمريكي، في الوقت الذي بلغت فيه ميزانيته حوال 17 مليون دولار أمريكي.

وعرض الفيلم بكندا ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، ومن المعروف أن المخرج أندريا دي ستيفانو لعب دور أمير هامبورج بفيلم يحمل نفس الاسم في عام 1997، ودور الراهب في فيلم " حياة باي" عام 2012 لينتقل بعدها إلى الإخراج.

إعلان الفيلم
[/video/vd00004894/]

Barbie in Rock 'N Royals

إنتاج: أمريكا
المدة: 84 دقيقة
النوع: رسوم متحركة – موسيقى
التصنيف الرقابي عائلي
إخراج: كارين جي لويد وتأليف: مارشا جريفين
أداء صوتي: نيكول أوليفر (السيدة آن) – ديفين دالتون (الأميرة أوليفيا) - مايكل دوبسون (فين أوكسفورد)

تدور أحداث القصة حول الأميرة (باربي) التي تتعرض لموقف غير متوقع حين تتبادل الأماكن مع (إريكا) مغنية موسيقى الروك، وتذهب كل منهما لمعسكر جامعي مختلف، وتعرفان أن كلا المعسكرين مهدد بالإغلاق، تضطر كل واحدة منهما أن تتغلب على اختلافاتهما، والعقبات المختلفة من تكوين صداقات جديدة والتكيف مع البيئة المختلفة التي تعيشان فيها، والتخطيط لحفل موسيقي كبير تظهران فيه معًا. سيتم عرض الفيلم في صالات العرض الأمريكية في شهر سبتمبر الحالي.

مشهد من الفيلم:
[/video/vd00006234/]

الأكثر مشاهدة


تعليقات