تقرير: أهواك يتصدر إيرادات هذا الأسبوع و"عيال حريفة" يلاحقه

  • خبر
  • 06:19 مساءً - 2 اكتوبر 2015
  • 1 صورة
  • 67,054 مشاهدة



أهواك

استطاع فيلم " أهواك" للنجم تامر حسني أن يتصدر إيرادات هذا اﻷسبوع، والذي تزامن مع موسم عيد اﻷضحى المبارك.

وجمع الفيلم الذي طُرح بصالات العرض المصرية يوم 20 سبتمبر الماضي، ما يقرب من 12,1 مليون جنيه، لتصل إجمالي إيراداته بانتهاء أسبوعه الثاني في السينمات إلى 13 مليون جنيه.

ويلاحق فيلم أهواك في المركز الثاني الفيلم الكوميدي " عيال حريفة"، والذي وصلت إجمالي إيراداته في اﻷسبوع اﻷول له بالسينمات المصرية إلى 9,2 مليون جنيه. الفيلم يقوم ببطولته مجموعة من مطربي اﻷغنية الشعبية أمثال سعد الصغير و بوسي و محمود الليثي إلى جانب الراقصة صافيناز والفنان محمد لطفي.

في المركز الثالث دخل مباشرةً الفيلم الشبابي " الجيل الرابع"، الذي يقوم ببطولته 3 من الوجوه الجديدة إلى جانب الممثل الشاب أحمد مالك وعدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد و شريف رمزي، والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمرو سمير عاطف.

الفيلم جمع في أسبوعه اﻷول بالسينمات ما يقرب من 1,9 مليون جنيه، وهي افتتاحية مُرضية بعض الشيء بالنظر للدعاية الضعيفة التي سبقت طرح الفيلم، والذي لم يتأكد طرحه في موسم عيد اﻷضحى سوى قبله بأقل من أسبوع.

أما الفيلم الرابع من أفلام موسم عيد الأضحى " 4 كوتشينة" فقط جمع ما يقرب من 527 ألف جنيه أهلته للتواجد في المركز الرابع، فيما تواجد فيلم " ولاد رزق" في المركز الخامس بـ 456 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته بانتهاء أسبوعه الـ11 بالسينمات المصرية إلى 22,6 مليون جنيه.

للاطلاع على القائمة الكاملة ﻹيرادات هذا اﻷسبوع.. من هـنا .

الأكثر مشاهدة


تعليقات