بالصور: ليلى علوي ومحمود حميدة يحتفلان بـ"كاميرا" رمسيس مرزوق

  • خبر
  • 11:53 مساءً - 3 اكتوبر 2015
  • 12 صورة
  • 45,994 مشاهدة



صورة 1 / 12:
ليلى علوي أثناء إلقاء كلمتها بالحفل
صورة 2 / 12:
رمسيس مرزوق
صورة 3 / 12:
حميدة وليلى علوي
صورة 4 / 12:
جانب من الحفل
صورة 5 / 12:
رمسيس مرزوق يتلقى التهاني
صورة 6 / 12:
لطفي لبيب يُلقي كلمته
صورة 7 / 12:
جانب من المكرمين
صورة 8 / 12:
محمود حميدة يلقي كلمة
صورة 9 / 12:
لطفي لبيب ورمسيس مرزوق
صورة 10 / 12:
ليلى علوي تتوسط محمود حميدة ود.صديق عفيفي
صورة 11 / 12:
جانب من الحضور بالحفل
صورة 12 / 12:
الكاتبة الصحفية إقبال بركة

شارك عدد من نجوم الفن مساء أمس في حفل إطلاق مجلة "كاميرا" التي أسسها المخرج ومدير التصوير رمسيس مرزوق كأول إصدار متخصص في التصوير الفوتوغرافي والفيديو.

وأقيم الحفل داخل المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية وكان من بين الحضور من نجوم الفن ليلى علوي و محمود حميدة و لطفي لبيب والمخرج عمر عبد العزيز بالإضافة إلى الكاتبة الصحفية إقبال بركة، التي تتولى رئاسة تحرير "كاميرا" ود.صديق عفيفي، الرئيس الشرفي للمجلة.

وبدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلي قصير تناول أهم المشاهد السينمائية في المائة عام الأخيرة، ثم فقرة غنائية لزينب بركات. قبل أن يبدأ كل من ضيوف شرف الحفل من الفنانين بإلقاء كلمة عن علاقة الممثل بالكاميرا والإضاءة.

وخلال الحفل تم إهداء شهادات تقدير ودروع للداعمين للمجلة وهم المخرج عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية وم.محمد أبو سعدة، رئيس صندوق التنمية الثقافية، والمخرج مسعد فودة، نقيب السينمائيين، ود.صديق عفيفي، رئيس مجلس إدارة جامعة النهضة وأكاديمية طيبة.

كما تم تكريم عدد من مديري التصوير منهم عبد العزيز فهمي وعبد الفتاح رياض وعادل جزارين ود. محسن أحمد الذي تغيب وتسلمت ابنته درع وشهادة التكريم.

الأكثر مشاهدة


تعليقات