تقرير: "أهواك" يواصل تربعه على شباك الإيرادات المصري للأسبوع السابع

  • خبر
  • 10:18 مساءً - 5 نوفمبر 2015
  • 1 صورة
  • 26,520 مشاهدة



بوستر أهواك

حافظ فيلم " أهواك" للفنان تامر حسني على تواجده بالمركز الأول في شباك التذاكر المصري وسط منافسة شرسة مع مجموعة من الأفلام اﻷجنبية، بعد تراجع باقي اﻷفلام العربية التي طرحت في موسم عيد الأضحى المبارك.

واستطاع " أهواك" أن يجمع 632 ألف جنيه هذا اﻷسبوع، ليقترب من 21 مليون جنيه حتى اليوم، بعد مرور سبعة أسابيع على طرحه في دور العرض، الفيلم من بطولة تامر حسني و غادة عادل و أمل رزق و محمود حميدة، ومن إخراج محمد سامي.

المركز الثاني جاء من نصيب The Last Witch Hunter، الذي حقق 562 ألفًا ليصل إلى مليون و249 ألفًا في أسبوعه الثاني من العرض في دور العرض المصرية، الفيلم من بطولة النجم العالمي فين ديزل و روز ليزلي ومن إخراج بريك إيسنر.

أما فيلم Paranormal Activity: The Ghost Dimension، فحقق إيرادات قدرها 308 ألف جنيه ليصل إلى 614 ألف جنيه خلال أسبوعين من العرض، الفيلم من بطولة بريت شو و كريس ج. موراي ومن إخراج جريجوري بولتكين ومن تأليف أورين بيلي.

واستقر فيلم The Martian في المركز الرابع حيث حقق 300 ألف جنيه ليصل إلى 2 مليون و234 ألف جنيه خلال 4 أسابيع من العرض، الفيلم بطولة النجم مات ديمون و كريستين ويج ومن إخراج ريدلي سكوت ومن تأليف درو جودارد.

وفي المركز الخامس، دخل مباشرةً فيلم Goosebumps بأسبوعه اﻷول بعد أن حقق إيرادات قدرها 286 ألف جنيه، الفيلم من بطولة جاك بلاك و ديلان مينيتي ومن إخراج روب ليترمان ومن تأليف دارين لمكي.

الأكثر مشاهدة

وصلات


تعليقات