بالفيديو: الاعتداء على لبنى أبيضار بطلة الفيلم المغربي "الزين اللي فيك"!

  • خبر
  • 09:56 مساءً - 7 نوفمبر 2015
  • 1 صورة



تعرضت الممثلة المغربية لبنى أبيضار، بطلة الفيلم المثير للجدل " الزين اللي فيك"، الممنوع من العرض في المغرب، للضرب مساء الخميس 5 نوفمبر من قِبل مجهولين، بمدينة الدار البيضاء.

وظهرت لبنى في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي تروي تقاصيل ما حدث لها من اعتداء بالضرب، مؤكدة أن المستشفيات التي توجهت إليها رفضت علاجها.

وقالت لبني في الفيديو: "حسبي الله ونعم الوكيل، تعرضت للضرب ولم تقبل مستشفى أو طبيب أو مركز شرطة استقبالي، تحديدًا مديرية الأمن بالدار البيضاء، حيث سخروا مني وقالوا أخيرًا ضربت أبيضار"، وتابعت "كل هذا بسبب فيلم لم تشاهدوه، لم تشاهدوا منه سوى ما أرادوا أن تشاهدوه على الإنترنت".

من جانبها أصدرت وزارة الداخلية المغربية بيان للرد على ادعاءت لبنى جاء فيه: "تنفي ولاية أمن الدار البيضاء جملة وتفصيلا المعطيات الواردة في الفيديو المشار إليه سابقا، فإنها تؤكد على تفاعلها الجدي مع المعطيات الواردة فيه، والتي أثبتت الوقائع تعامل مصالح الأمن معها بمهنية وتجرد بغض النظر عن أي اعتبارات شخصية، في الوقت الذي لا زالت التحريات جارية لتحديد ملابسات هذه الواقعة والظروف المحيطة بها".

فيلم "الزين اللي فيك" بطولة لبني أبيضار و أسماء لزرق و حليمة كدوانى وإخراج نبيل عيوش، وتدور أحداثه في أربعة أجزاء حول ثلاث فتيات وذهابهن لحفلة بأحد المنازل المشبوهة.



تعليقات