بالصور: فيلم "واحد" يحصد جائزتين في مهرجان "يوسف شاهين"

  • خبر
  • 03:58 مساءً - 13 نوفمبر 2015
  • 7 صور
  • 17,225 مشاهدة



صورة 1 / 7:
شادى صلاح
صورة 2 / 7:
كواليس الفيلم
صورة 3 / 7:
كواليس "واحد"
صورة 4 / 7:
لقطة من العمل
صورة 5 / 7:
لقطة من "واحد"
صورة 6 / 7:
فيلم "واحد"
صورة 7 / 7:
من الفيلم

اختتمت يوم أمس فعاليات مهرجان يوسف شاهين للأفلام الروائية القصيرة "كاميرات تبحث عن وطن" في دورته السادسة، والتي عقدت بمقر حزب التجمع في وسط البلد.

وحصد الفيلم الروائى القصير " واحد"، على جائزتين في المهرجان، الأولى جائزة أحسن تصوير لمدير التصوير مارك عوني، والثانية جائزة أفضل فيلم في المركز الثاني.

الفيلم من بطولة أحمد ممتاز وشهد علام، ومن كتابة وإخراج شادي صلاح، وإنتاج شركة سير بروداكشن. المخرج شادى صلاح خريج كلية إعلام الجامعة الأمريكية، الحاصل على المركز الأول عن فيلم "داير" فى مشروع تخرجه بالجامعة، شارك في تمثيل وكتابة وإخراج أكثر من 15 فيلمًا قصيرًا، ويعتبر فيلم "واحد" هو آخر أعماله الفنية.

فيلم "واحد" هو فيلم روائي قصير يحكى قصة فتاة تتلقى اتصالًا فى منتصف الليل من شخص يطلب مساعدتها لأنه سوف يقتل نفسه في هذه الليلة، ويخبرها أنها الوحيدة القادرة على مساعدته والوصول إليه، ولكن يجب أن تحل لغزًا أولًا، وإن حله هو الطريق الوحيد لإنقاذه.

الجدير بالذكر أن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان يوسف شاهين كانت قد انطلقت يوم الاثنين الماضي، وترأس المهرجان الناقد الفني طارق التلمساني مدير التصوير، ومدير المهرجان طارق نبيه.

الأكثر مشاهدة

وصلات


تعليقات