تقرير.. "Spectre" يتصدر الإيرادات للأسبوع الثاني على التوالي

  • خبر
  • 11:20 مساءً - 19 نوفمبر 2015
  • 1 صورة



spectre

نجح فيلم Spectre في الحفاظ على تصدره لإيرادات شباك التذاكر المصري للأسبوع الثاني على التوالي، حيث حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت مليون جنيه و757 ألفًا لتصل الإيرادات مع ثاني أسبوع لعرضه في مصر إلى 3 مليون و529 ألفًا، الفيلم من بطولة النجم دانيال كريج و كريستوف والتز و ناعومي هاريس ومن تأليف جون لوجان ومن إخراج سام ميندز.

وظل فيلم أهواك للنجم تامر حسني في المرتبة الثانية بإيرادات وصلت إلى 453 ألف جنيه لتصل الإيرادات الكلية للفيلم إلى 21 مليونًا و765 ألفًا، الفيلم من بطولة تامر حسني و غادة عادل و أمل رزق و أحمد مالك والفنان القدير محمود حميدة ومن إخراج محمد سامي.

وحافظ فيلم The Last Witch Hunter على المركز الثالث، حيث حقق 296 ألفًا ليصل إلى مليون و961 ألفًا في أسبوعه الرابع للعرض في دور العرض المصرية، الفيلم من بطولة النجم العالمي فين ديزل و روز ليزلي ومن إخراج بريك إيسنر.

ووقع فيلم Paranormal Activity: The Ghost Dimension في المركز الرابع، وحقق إيرادات قدرها 203 ألف جنيه ليصل إلى مليون جنيه و91 ألفًا خلال أربعة أسابيع من العرض، الفيلم من بطولة بريت شو و كريس ج. موراي ومن إخراج جريجوري بولتكينومن تأليف أورين بيلي.

وتقدم فيلم Burnt للمركز الخامس وحقق إيرادات بلغت 186 ألف جنيه خلال أسبوعه الأول، الفيلم من بطولة برادلي كوبر و إيما طومسون ومن إخراج جون ويلز.

للاطلاع على قائمة اﻹيرادات الكاملة لهذا الأسبوع.. ( التفاصيل)

وصلات



تعليقات