بالصور.. أبرز إطلالات النجمات بافتتاح "دبي السينمائي" 2015

  • مقال
  • 05:29 مساءً - 11 ديسمبر 2015
  • 18 صورة



صورة 1 / 18:
نسرين طافش
صورة 2 / 18:
سوزان نجم الدين
صورة 3 / 18:
مريم حسين
صورة 4 / 18:
اﻹعلامية والممثلة ميساء مغربي
صورة 5 / 18:
الممثلة السورية نيفين ماضي
صورة 6 / 18:
اﻹعلامية مُهيرة عبدالعزيز
صورة 7 / 18:
اﻹعلامية لُجين عمران
صورة 8 / 18:
النجمة التركية توبا بويوكستون
صورة 9 / 18:
نسرين طافش بالأسود
صورة 10 / 18:
هند صبري باللون الأسود على سجادة الحفل
صورة 11 / 18:
الفنانة الكويتية مريم حسين بإطلالة غير موفقة
صورة 12 / 18:
الممثلة العُمانية بثينة الرئيسي
صورة 13 / 18:
هند صبري بالأسود
صورة 14 / 18:
صبا مبارك تألقت بالأحمر في الحفل
صورة 15 / 18:
حورية فرغلي بالأسود في حفل افتتاح دبي السينمائي
صورة 16 / 18:
بوسي بإطلالة رائعة على سجادة دبي السينمائي
صورة 17 / 18:
ليلى علوي ملكة الحفل بلا منازع
صورة 18 / 18:
هنا شيحة مع صناع فيلم قبل زحمة الصيف

من المعروف أن المنافسة في أي مهرجان سينمائي يقام، تحتدم دائمًا بين الأعمال والأفلام المشاركة، ولكن حفل افتتاح مهرجان دبي بدورته الـ12، شهد منافسة من نوعٍ آخر، تمثلت في إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، حيث سعى أغلبهن للظهور بأبهى الملابس وأجمل الفساتين المصممة من قبل أشهر المصممين والتي اتسم أغلبها بالبساطة، والرقي وأزهى الألوان في ذات الوقت.

وفي هذا التقرير جمع موقع السينما.كوم مجموعة من أفضل إطلالات نجمات المهرجان، التي لفتن بها اﻷنظار. وقد طغى اللونين الأبيض والأسود على هذه اﻹطلالات، التي تباينت بين البساطة والرقي وبين التكلف والبهرجة.

اللون الأسود

جمع اللون الأسود العديد من النجمات في إطلالات جذابة خطفت الأضواء حيث ظهرت الممثلة هند صبري بفستان أسود رائع من الشيفون والدانتيل، وبدت وكأنها أميرة الأسود، في حين خطفت الأضواء الممثلة الشابة هنا شيحة بطلة فيلم " قبل زحمة الصيف" بفستان أسود طويل ممزوج بالشيفون وقد احتضن رشاقتها بصورة خاطفة للغاية.

وجذبت رقة وأناقة الممثلة نسرين طافش الأنظار لها بفستان أسود طويل مطرز، في حين تألقت الممثلة حورية فرغلي بفستان أسود بذيل طويل وتسريحة شعر انسيابية بسيطة، وشاركتها نفس الطلة الجميلة نيفين ماضي بفستان أسود بسيط من القطيفة وظهر مكشوف مزين بحباب من اللؤلؤ، واختارت إلهام شاهين فستان أسود طويل من الستان مشغول بمنطقة الصدر.

اللون الأبيض

وكأن لون الثلج قرر أن يجمع أميراته في طلة زاهية وبسيطة فظهرت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي بإطلالة جميلة ورقيقة بفستان أبيض طويل من الدانتيل، وشاركتها نفس الإطلالة الفنانة المغربية ميساء المغربي فستان أبيض مشغول ببعض الخيوط الذهبية من التصميمات المغربية، في حين ظهرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين بفستان طويل أبيض من الدانتيل وتسريحة شعر بسيطة.

وبدت النجمة التركية توبا بويوكستون بفستان عاجي ماكسي بسيط، وكانت موفقة للغاية في اختيارها، أما النجمة بوسي فاختارت فستان يجمع بين اللونين الأبيض والأسود في بساطة متناهية وشاركتها نفس الطلة الإعلامية لجين عمران.

ألوان زاهية

بعيدًا عن اﻷبيض واﻷسود، بدت الفنانة الأردنية صبا مبارك متألقة للغاية بفستان راقي طويل من الشيفون اﻷحمر اللون وتسريحة شعر مرفوعة وبسيطة، وعلى غير العادة ظهرت الفنانة المصرية داليا البحيري بإطلالة غير موفقة، حيث ارتدت فستانًا من الستان الأسود المنقوش بزهور ملونة كبيرة وذيل من الدانتيل، الفنانة الكويتية مريم حسين أيضًا اختارت إطلالة غير موفقة، بعدما ارتدت فستان زاخر بالزهور الملونة المختلفة من تصميم يوسف الجسمي.

وكانت النجمة الكبيرة ليلى علوي صاحبة الإطلالة اﻷفضل بالحفل بلا شك، بعدما جمعت بين اﻷناقة والبساطة بشكل موفق للغاية، واستطاعت أن تخطف الأضواء بفستان جمع بين عدد من الألوان، وارتدت الفنانة الكبيرة صفية العمري فستانًا مطرز باللون الزيتي من تصميمات مصمم الأزياء هاني البحيري، وظهرت الإعلامية مهيرة عبد العزيز بفستان جميل من تصميم مصممة الأزياء عايشة رمضان.



تعليقات