كنده علوش عن عودتها للدراما السورية: "لدي حنين دائم إلى الشام"

  • خبر
  • 11:23 مساءً - 25 ديسمبر 2015
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
كنده علوش فى كواليس أهل الغرام
صورة 2 / 2:
جانب من الكواليس

انتهت الفنانة كندة علّوش من تصوير مشاهدها في "طبيب جرّاح"، إحدى خماسيات الجزء الثالث من المسلسل السوري " أهل الغرام"، حيث أدّت شخصية الفنانة التشكيلية "سما".

وأوضحت علّوش باختصار بعض ملامح شخصيتها في العمل وهي "سما"، مفضلةً عدم كشف الكثير من أجل تأمين التشويق لمشاهدة الخماسية التي يخرجها حاتم علي، عن نص إيّاد أبو الشامات، ومن بطولة كنده علّوش إلى جانب جمال سليمان، بالإشتراك مع دارينا الجندي و شادي مقرش و رنا الأبيض، ومن إنتاج "سامه" و"O3" و"إيبلا".

وقالت كنده : "سما هي فنانة تشكيلية، تعيش بين دمشق وبيروت خلال الأحداث الحالية في سوريا. تباغتها قصة حب مع طبيب جرّاح، في وقت ما تزال فيه تحت تأثير ظرف خاص وحاجز نفسي يعرقلان تسليمها بالغرام".

وردًا على سؤال حول غيرتها من "سما" التي تعود إلى دمشق، بخلافها منذ اندلاع الأزمة، ردّت الفنانة السورّية: "الحنين إلى الشام حيث يوجد أبي وأمي موجود دائمًا، وغير مرتبط بحدث أو لحظة ما، الرغبة والشوق دائمًا في قلبي للعودة إلى سوريا".

وحول عودتها إلى الدراما السورية للمرة الأولى منذ مشاركتها في "سنعود بعد قليل"، أكّدت علّوش أنها تلقت عروضًا عدّة خلال السنوات الماضية، لكنها رفضتها، إمّا بسبب ظروف مشاركتها في أعمال أخرى، وإمّا بسبب عدم مناسبة النص، مشدّدة على سعادتها بالعمل مع المخرج حاتم علي وأسرة العمل.



تعليقات