8 نجمات أصبحن أمهات للمرة الأولى في 2015

  • مقال
  • 03:21 صباحًا - 18 ديسمبر 2015
  • 8 صور
  • 107,211 مشاهدة



صورة 1 / 8:
روبي برفقة المخرج سامح عبدالعزيز
صورة 2 / 8:
كارول سماحة
صورة 3 / 8:
سناء يوسف مع زوجها عمرو مكين
صورة 4 / 8:
جيسكا بيل أثناء فترة حملها
صورة 5 / 8:
زوي ديشانيل
صورة 6 / 8:
مارتين ماكوتشون
صورة 7 / 8:
كيرا نايتلي
صورة 8 / 8:
كيري أندروود

يبدو أن عام 2015 كان عامًا سعيدًا على العديد من الفنانات والنجمات، حيث رسم الابتسامة على شكل مولود جديد، فأصبحن معه أمهات ﻷول مرة، ومن خلال هذا التقرير يستعرض موقع السينما.كوم نجمات عربيات، وعالميات أصبحن أمهات لأول مرة في هذا العام.

كارول سماحة

أعلنت المطربة اللبنانية كارول سماحة عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك" عن استقبالها ابنتها الأولى، التي أطلقت عليها اسم "تالا" وقالت كارول: "مرحبا بك في العالم يا ملاكي الغالي، تالا".

كارول كانت قد تزوجت في أكتوبر من العام الماضي من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى بعد قصة حب طويلة كُللت بالزواج.

روبي

كما فاجأت الفنانة روبي جمهورها بخبر زوجها من المخرج سامح عبدالعزيز، فاجأتهم أيضًا بخبر حملها وولادة طفلتها الأولى في إحدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد أطلقت عليها اسم "طيبة"، وبعدها بأيام قليلة أعلنت انفصالها عن سامح عبدالعزيز.

سناء يوسف

في حين استقبلت الفنانة التونسية سناء يوسف طفلها الأول من زوجها المنتج المصري عمرو مكين، وقد أطلق الثنائي على المولود اسم "ياسين". وكان الثنائي قد عقد قرانهما في بداية عام 2015 بعد قصة حب كبيرة.

وعلى الصعيد العالمي.. كان أبرز النجمات اللاتي أصبحن أمهات لأول مرة

زوي ديشانيل

وقد أنجبت النجمة الأمريكية زوي ديشانيل طفلتها الأولى من زوجها المنتج السينمائي جايكوب باشينيك، وكانت ديشانيل قد أعلنت عن خبر حملها وخطوبتهما في آن واحد بشهر يناير من نفس السنة.

جيسيكا بيل

في حين كشفت النجمة جيسيكا بيل عن ولادتها لطفل من النجم جاستين تمبرليك، وقد أطلق عليه والده اسم "سيلس رونداليذكر".جيسيكا تزوجت من تمبرليك عام 2012 بعد علاقة حب امتدت خمس سنوات.

كيري أندروود

وفي شهر مارس أنجبت مغنية الكانتري كيري أندروود طفلها الأول وهو صبي من زوجها لاعب الهوكي مايك فيشر.

كيرا نايتلي

وفي شهر مايو المنصرم، وبالتحديد في الساعة التاسعة مساءً استقبلت كيرا نايتلي طفلها الأول من زوجها جيمس رايتون، وكان الثنائي قد تزوجها في نفس الشهر من عام 2013 بجنوب فرنسا.

مارتين ماكوتشون

وفي شهر سبتمبر وضعت الممثلة السابقة مارتين ماكوتشون مولودها الأول صبيا، وأعلنت هي وزوجها ذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ذاكرين أنها عانت لفترة من مشاكل صحية كبيرة كادت أن تدخل بها إلى مرحلة اكتئاب شديدة.

الأكثر مشاهدة


تعليقات