اجرأ إطلالات نجمات الخليج في 2015

  • مقال
  • 02:22 مساءً - 20 ديسمبر 2015
  • 11 صورة
  • 186,381 مشاهدة



صورة 1 / 11:
زهرة عرفات
صورة 2 / 11:
مريم حسين
صورة 3 / 11:
شجون بعد قص شعرها
صورة 4 / 11:
بدرية أحمد بإطلالة أثارت استياء متابعيها
صورة 5 / 11:
مريم حسين تقلد مايلي سايرس
صورة 6 / 11:
مريم حسين
صورة 7 / 11:
لوك هيا الشعيبي أثار سخرية متابعيها
صورة 8 / 11:
وعد بإطلالة أثارت استياء عدد من متابعيها
صورة 9 / 11:
شجون الهاجري بعد حلاقة شعرها بأكمله
صورة 10 / 11:
شمس الكويتية في افتتاح مونديال الإذاعة والتليفزيون
صورة 11 / 11:
مريم حسين في زي "كات وومن"

يبدو أن عام 2015 أبى أن يرحل إلا بعد أن يحدث انقلابًا في أساليب ارتداء الملابس والظهور بالنسبة للنجمات الخليجيات، واللاتي كن حريصات على الظهور دائمًا في صور أكثر التزاما واحتشاما، حيث متوقع منهن دائمًا أن يعكسن صورة المجتمع الخليجي الذي ينتمن إليه؛ ولكن في هذا العام تميزت إطلالاتهن بمزيد من الجراءة، والعزوف عن كل ما هو تقليدي ومعتاد في ملابسهن ومظهرهن، بل أصبحن متمردات على أنفسهن بحيث بدت كل واحدة منهن مختلفة تمامًا عن نفسها في السنوات الماضية.. تعرفوا معنا على هؤلاء النجمات اللاتي ظهرن بشكل جريء وإطلالات غريبة.

مريم حسين

تتمتع الممثلة العراقية مريم حسين بشعبية واسعة وبمشاركات بالغة من متابعيها على شبكات التواصل الاجتماعي، وقد نشرت الفنانة ذات اﻷصول المغربية صورًا لها من جلسة تصوير لصالح مجلة Athnain magazine، على حسابها بموقع "إنستجرام"، واختارت فيها الظهور بـ"لوك" المرأة القطة، وعلى الرغم من كون اﻹطلالة كانت بمناسبة عيد الهالووين، إلا أنها أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ضد مريم حسين، التي واجهت انتقادات لاذاعة فيما يخص تلك الإطلالة.

وفي إطلالة أخرى جريئة قلدت مريم المغنية الأمريكية مايلي سايرس، وقد انتقدها عدد كبير من متابعيها حتى وصل الأمر إلى إطلاق هاشتاج على تويتر "#لن_تصبحي_مايلي!

شجون الهاجري

لعل أكثر ما فاجأ متابعي الفنانة الكويتية شجون الهاجري تلك الطلة الغريبة التي بدت بها بعد قص شعرها بشكل قصير جدًا ومختلف عن كل القصات التي ظهرت بها في الفترة الأخيرة، وقد نشرت شجون صورة بإطلالتها الجديدة على حسابها "إنستجرام".

ولا شك أن الانطباع الذي تركته شجون لدى جمهورها كان انطباع صادم بعض الشيء، حيث انتقدها العديد من متابعيها، وجاءت التعليقات سلبية بشكل كبير.

شمس الكويتية

إلى جانب آرائها التي قد يعتبرها البعض صادمة، فأن المطربة الكويتية "شمس" تعد من أبرز نجمات جيلها على الساحة الفنية الخليجية، ولها عدد ضخم من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي الفترة الأخيرة ظهرت شمس إطلالات استهجنها محبيها، فظهرت بطلة جريئة في حفل افتتاح الدورة الرابعة لمونديال الإذاعة والتليفزيون، حيث ارتدت فستانًا أخضر طويل مفتوح من الأمام لأعلى الساقين ومكشوف الصدر.

وعد

أما بالنسبة للفنانة السعودية وعد فقد ظهرت في إحدى حفلات الأعراس الكبرى بالكويت بإطلالة غريبة نوعا ما، وصفها جمهورها بأنها إطلالة جريئة لا تتناسب مع كونها فنانة سعودية، حيث ارتدت فستانًا رمادي اللون، طويل، مفتوح عند منطقة الصدر، ويكشف عن ساقيها.

بدرية أحمد

وفي أحد عروض الأزياء حضرت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد بفستانٍ مكشوف الصدر بشكل كبير، ما آثار حفيظة وغضب جمهورها، ووصل الأمر إلى استخدام بعض الألفاظ الجارحة في وصف إطلالتها الجريئة.

هيا الشعيبي

لقت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الكثير من الانتقادات بعد إطلالتها الغريبة، والجريئة، في صورة نشرتها على حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لها بقصة شعر غريبة ورسم حواجب أغرب مما دفع العديد من متابعيها للسخرية منها.

زهرة عرفات

نشرت الفنانة البحرينية الأصل زهرة عرفات على حسابها الخاص بموقع "إنستجرام" صورة، ظهرت فيها بشكل جريء حيث ارتدت فستانًا أسود شفاف، وقد اعترض عليها بعض متابعيها، مؤكدين عدم إعجابهم بطلتها وبعدها عن النكهة الخليجية المعروفة بها.

الأكثر مشاهدة


تعليقات