بالصور.. أبرز زيجات 2015

  • مقال
  • 02:47 مساءً - 29 ديسمبر 2015
  • 27 صورة
  • 382,993 مشاهدة



صورة 1 / 27:
مدين وعروسه
صورة 2 / 27:
المنتج محمد حامد وعروسه
صورة 3 / 27:
نادر أبو الليف وعروسه
صورة 4 / 27:
سناء يوسف وعمرو مكين
صورة 5 / 27:
رجوى حامد وعريسها
صورة 6 / 27:
زفاف الممثلة الشابة ميريت
صورة 7 / 27:
زفاف الفنانة السورية ديمة قندلفت ووزير الاقتصاد السوري
صورة 8 / 27:
نهى لطفي وكريم محمد
صورة 9 / 27:
أحمد فهمي ومنة حسين فهمي
صورة 10 / 27:
حفل زفاف الستايلست ريهام عاصم
صورة 11 / 27:
كريم محسن وعروسه
صورة 12 / 27:
أيتن عامر ومحمد عز العرب
صورة 13 / 27:
أمل بوشوشة وعريسها وسط عدد من ضيوف حفل الزفاف
صورة 14 / 27:
سعيد طرابيك وعروسه سارة طارق
صورة 15 / 27:
أوكا ومي كساب
صورة 16 / 27:
الممثلة الشابة هبة أبو سريع وعريسها
صورة 17 / 27:
رانيا فريد شوقي وزوجها
صورة 18 / 27:
علي ربيع وعروسه
صورة 19 / 27:
العسيلي وعروسه
صورة 20 / 27:
الشامي وعروسه
صورة 21 / 27:
رانيا مسعد وأحمد بجة
صورة 22 / 27:
ياسمين الجيلاني وعمر خورشيد
صورة 23 / 27:
جيهان قمري وعريسها
صورة 24 / 27:
نرمين ماهر وعريسها
صورة 25 / 27:
توما وعروسه
صورة 26 / 27:
شريف رمزي وريهام أيمن
صورة 27 / 27:
الممثل محمد حداقي وعروسه

يبدو أن كيويبد 2015 قرر أن يحظى بأكبر عدد من قصص الحب التي تتوج في النهاية بالزواج لوجوه سبق لهم الارتباط مرة أو عدة مرات من قبل، وفي نفس الوقت وجه سهامه إلى قلوب لم تعرف الارتباط من قبل؛ فأعطاهم إشارة الدخول إلى القفص الذهبي، والطريف أن معظم قصص زواج النجوم في هذا العام كانت بعيدة تمامًا عن التوقعات، بل أثار بعضها جدلًا واسعًا وصل إلى حد السخرية، وهناك نجوم أصرو على الارتباط بشخصيات بعيدة عن الوسط الفني، وكأنهم يريدون حياة زوجية أقل صخبًا من حياتهم السابقة، التي كان يشاركهم فيها نجوم أخرين، وقرروا الزواج في هدوء تام.. وفي هذا التقرير التالي جمعنا لكم تلك الزيجات التي شهدها عام 2015.

يناير

احتفل الموزع الموسيقي توما بحفل زفافه في بداية عام 2015 على فتاة من خارج الوسط الفني، وذلك بفندق "جيه دبليو ماريوت" بمصر الجديدة، وقد شاركه فرحته بزفافه العديد من النجوم والمطربين كان من بينهم المطرب محمد فؤاد و هشام عباس و آمال ماهر.. وغيرهم.

فبراير

وفي النصف الثاني من شهر فبراير من نفس العام احتفل الملحن الشاب مدين بحفل زفافه بفندق سميراميس وذلك وسط عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

مارس

وفي الإسبوع الأول من شهر مارس المنصرم، فاجأ المطرب نادر أبو الليف جمهوره بخبر زواجه من العروس "ورد الشام"، وذلك بعد 7 أشهر من إعلانه عقد قرآنهما، وقد اقتصر حفل الزفاف على أهل وأصدقاء العروسين.

مايو

في مطلع شهر مايو قررت الفنانة التونسية سناء يوسف توديع العزوبية، حيث احتلفت بزفافها من المنتج عمرو مكين، في حفل كبير بفندق "فيرمونت نايل سيتي" بحضور عدد كبير من نجوم الفن. وفي 13 مايو احتفل الفنان شريف رمزي والفنانة الشابة ريهام أيمن بحفل زفافهما.

وفي نفس الشهر احتفلت الممثلة رجوى حامد بزفافها على المصور السينمائي سامح السباعي بالنادي السويسري، وقبل نهاية الشهر بيوم أعلنت الفنانة شيرين زواج ابنتها ميريت أسامة من "أحمد حنفي" وأقيم الحفل بإحدى الفيلات بالمقطم.

يونيو

ومع مطلع شهر يونيو احتفلت الممثلة السورية ديمة قندلفت بحفل زفافها على وزير الاقتصاد السوري همام الجزائري، بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة دمشق، في حين احتفلت الممثلة الشابة نهى لطفي في نفس الشهر بزفافها من المخرج الشاب كريم محمد وقد أقيم الحفل بفندق "ماريوت ميراج".

وفي نفس الشهر أيضًا شارك عدد كبير من نجوم الفن الستايليست ريهام عاصم الاحتفال بزفافها على رجل الأعمال وليد سعد وقد أقيم الحفل بفندق "هيلتون".

يوليو

احتفل المطرب كريم محسن بزفافه في فندق" رينسانس" بالقاهرة الجديدة وسط حضور عدد كبير من نجوم الغناء، وفي 22 من نفس الشهر احتفلت الفنانة آيتن عامر بزفافها على مدير التصوير محمد عز العرب، بفندق "فيرمونت تاورز" بمصر الجديدة وقد شاركها الاحتفال عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

وفي سرية تامة وبعيدًا عن الأضواء احتفل الممثل الشاب أحمد فهمي بعقد قرآنه على منة حسين فهمي، قبل أن تتناقل عدد من التقارير الصحفية خبر زواجهما.

أغسطس

في 11 أغسطس احتفلت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة بحفل زفافها على رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة بالعاصمة اللبنانية "بيروت" وسط حضور أصدقائهما المقربين ونجوم ونجمات الوسط الفني.

وفي مساء السبت 16 أغسطس الماضي احتفل الفنان الراحل سعيد طرابيك بحفل زفافه من الممثلة الشابة سارة طارق بحضور عدد من الأصدقاء والأقارب، في حين احتفلت الفنانة مي كساب يوم 18 أغسطس بزفافها على نجم أغاني المهرجانات أوكا، وذلك بمشاركة العديد من نجوم الفن والغناء، وقد أقيم الحفل بقاعة "توت عنخ آمون" بفندق ماريوت.

وقد احتفل الفنان السوري محمد حداقي يوم الأربعاء 19 أغسطس بزواجه من سيدرا الأتاسي، وقد ضم الحفل العديد من النجوم والأصدقاء في العاصمة السورية دمش.

وفي يوم الأحد 24 أغسطس احتفلت الممثلة الشابة هبة أبو سريع بزفافها على اللبناني "فادي بغدادي" بأحد فنادق القاهرة، وسط تواجد عدد من الفنانين، بينما احتفلت الفنانة رانيا فريد شوقي في 25 أغسطس بزواجها من أحد رجال الأعمال في حفل بسيط جمع عائلة العروسين فقط.

سبتمبر

في الواحد والعشرون من شهر سبتمبر احتفل نجم الكوميديا الشاب علي ربيع بعقد قرآنه، والذي أقيم بفندق "هيلتون دريم" بمدينة 6 أكتوبر.

أكتوبر

ومع بداية شهر أكتوبر أعلن المنتج محمد حامد زفافه والذي أحياه كل من عمرو دياب وتامر حسني، وأقيم بفندق "فورسينزونز نايل بلازا"، كما رفض المطرب أحمد الشامي أن يودع شهر أكتوبر دون أن يحتفل هو الآخر بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، وسط تواجد عدد كبير من نجوم الغناء والفن في مصر وقد أقيم الحفل بفندق "Uptown cairo" بالمقطم.

نوفمبر

وفي شهر نوفمبر احتفل الممثل أحمد بجة بزفافه على الممثلة رانيا مسعد وذلك بدار المشاة بمصر الجديدة، ومن بعده الفنان محمود العسيلي الذي أعلن خبر زفافه على نادين الملا يوم الجمعة 13 نوفمبر بحفل خاص أقيم على أحد السواحل بمنطقة "سهل حشيش" بالغردقة، وفي 23 من نفس الشهر احتفل الممثلان عمر خورشيد و ياسمين الجيلاني بزفافهما وسط تواجد عدد كبير من نجوم الفن بفندق "لوباساج المطار".

واحتفلت الفنانة جيهان قمري بزفافها على طبيب الأسنان اللبناني باسم السواح بنفس الشهر وبحضور مجموعة من الأصدقاء والأقارب فقط.

ديسمبر

واحتفلت الفنانة نرمين ماهر يوم الجمعة 5 ديسمبر بزفافها لضابط الشرطة وائل فؤاد بحفل كبير بفندق "إنتركونتنينتال" سيتي ستارز بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

الأكثر مشاهدة


تعليقات