منة شلبي: صعوبة "نوّارة" تكمن في كم المشاعر التي يحملها

  • خبر
  • 01:31 مساءً - 23 مارس 2016
  • 1 صورة



منة شلبي

أكدت النجمة منة شلبي أن المؤلفة هالة خليل، اعطتها هدية كبيرة، من خلال منحها شخصية " نوّارة"، موضحة أنها أحبت الشخصية كثيرًا، وروحها وأسلوبها، وأنه كان من غير المنطقي أن ترفض الدور.

وأضافت منة خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "هنا العاصمة"، المذاع على قناة "Cbc" أن شخصية "نوّارة"، عالجتها من حالة عصبية كانت تعاني منها مؤخرًا، وذلك ﻷن الشخصية تتمتع بحالة رضا مع النفس على الرغم من الشقاء الذي تعيشه، وهو ما جعلها تشعر بالخجل من نفسها، وأشارت إلى أن صعوبة الفيلم تأتي من كم المشاعر التي يحملها، فضلا عن أن إيقاعه بطئ.

من جهة أخرى أبدت النجمة الشابة سعادتها من ردود الفعل الإيجابية والتي ظهرت أبرزها عقب العرض الخاص الذي أقيم مساء الأحد بسينما نايل سيتي، الذي شهد حضور عدد غير مسبوق من الفنانين والمثقفين بجانب أبطال الفيلم.

واستكملت حديثها عن الفنانين الذين عملت معهم بالفيلم، حيث وصفت الفنان الكبير محمود حميدة بأنه "مثقف ودمه خفيف"، وأعطى للفيلم ثقلًا كبيرًا بالشخصية التي قدمها، مشيرة إلى حبه لتجارب الشباب وقدرته الكبيرة على الاحتواء. وأضافت: "هو بالنسبة لي أب، وكانت أول تجربة لي أمامه في فيلم بحب السيما".

كما أثنت على دور الفنانة رجاء حسين، مؤكدة أنها فنانة مخضرمة، وتعلمت منها الكثير، لافتة إلى أن تصوير الفيلم كان مُرهق عليها بحكم السن، لكنها كانت حريصة على الالتزام، والتصوير، وتحمل المعاناة، موضحة أنها كانت وراء ترشيح أمير صلاح الدين، لأداء الدور في الفيلم، لافتة إلى أن أحد الأصدقاء هو من نصحها بذلك، وعندما اقترحت الاسم على المخرجة هالة خليل، اقتنعت به بعد أول بروفة عمل قدمها.



تعليقات