أشرف زكي ردًا على غادة إبراهيم: "ما عندناش ممثلات بتطلع أوردرات في الخليج"!

  • خبر
  • 11:12 مساءً - 24 مارس 2016
  • 1 صورة



اتهمت الفنانة غادة إبراهيم، فنانة تدعى "إلهام" والدتها تحمل اسم "عفاف" أنها السبب في دخولها السجن وتلفيق قضية الأداب لها بعدما جندت إحدى الصحف الصفراء لسبها وتشويه سمعتها، وذلك في أول ظهور تليفزيوني لها، بعد حصولها على البراءة في القضية.

وأضافت غادة خلال لقاءها ببرنامج "على هوى مصر"، الذي يقدمه الكاتب الصحفي خالد صلاح على فضائية "النهار": "أنا مظلومة وبريئة بحكم القانون والمحكمة ولسه قضائنا بخير وفيه شرفاء"، لافتة إلى أنها لا تمتلك إلا شقة واحدة فقط تؤجرها قانون جديد منذ 5 سنوات، وليس مفروشًا كما ذكرت عدد من التقارير الصحفية.

وتدخل الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، بمكالمة هاتفية في البرنامج ورفض الاتهامات الموجهة من غادة إلى الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، بينما أكدت غادة أنها لم تذكر اسمها خلال اللقاء، كما رفض زكي ما ذكرته غادة حول أن بعض الفنانات سيئات السمعة تذهبن للخليج في "أوردرات" قائلًا: "إحنا ما عندناش فنانات بتطلع أوردات للخليج، وممنوع الكلام ده يتقال في نقابتنا تمامًا".

وانسحبت الفنانة غادة إبراهيم على الهواء، بعد إصرار خالد صلاح على تلقي مداخلة من أحد الصحفيين للتحدث عن اتهامها له بابتزازها. وبعد انتهاء المكالمة عادت غادة إلى الهواء مرة أخرى لاستكمال الحوار.



تعليقات