هادي خفاجة يعتزل التمثيل نهائيًا في مصر بعد تعرضه لموقف "قليل الذوق"

  • خبر
  • 03:39 مساءً - 2 ابريل 2016
  • 1 صورة



هادي خفاجة

أعلن الممثل هادي خفاجة اعتزاله فن التمثيل نهائيًا في مصر بعد تعرضه لموقف "قليل الذوق" بحسب ما ذكر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكشف خفاجة عن الموقف الذي تعرض له، حيث تلقي مكالمة من فريق إعداد برنامج محمد سعد " وش السعد" لتصوير استكش في حلقة أمس، وذهب هادي بالفعل إلى ممكان التصوير وجلس مع مدير الإنتاج ونجوم الحلقة الفنانة أيتن عامر و منة عرفه والمخرج سامح عبد العزيز.

وأضاف خفاجة أنه اتفق على كل شيء خاص بالحلقة، بل قام ببروفة مبدئية مع كاست العمل، ثم ذهب لمنزله في الرابعة فجرًا، حيث أنه من المفترض أن يكون في تمام الساعة الخامسة، وأكمل خفاجة أن جهز نفسه نفسيًا وحفظ السيناريو، وكان في طريقه لمكان التصوير عندما جائته مكالمة في الرابعة عصرًا من أحد مساعدي المخرج يقول له أن الاسكتش الخاص به تم تأجيله وسيقوموا بمهاتفته لاحقًا لإعلامه عن موعد التصوير.

وأوضح خفاجة أنه فوجئ يوم أمس أن الاسكتش الذي كان من المفترض أن يؤديه موجود في الحلقة ولم يؤجل كما قيل له، ولكن ممثل آخر هو من قام بدوره، واستنكر خفاجة الموقف وأكد انه سيتجه غدًا لنقابة المهن التمثيلية لتسليم كارنيه عضويته للنقابة، وسيتجه لدولة أخرى تهتم بالمواهب الشابة، بعدما أكد أن الفن في مصر يتحكم فيه عصابات، موضحًا أن قراره نهائي ولا رجعة فيه.

وصلات



تعليقات