صور | تعرف على الأبطال الجدد لـ "هبة رجل الغراب"

  • خبر
  • 07:02 مساءً - 8 ابريل 2016
  • 5 صور
  • 574,613 مشاهدة



صورة 1 / 5:
الأبطال الجدد للمسلسل
صورة 2 / 5:
ناهد السباعي بدلأ من ايمي سمير غانم
صورة 3 / 5:
بسنت السبقى بدلا من ريهام حجاج
صورة 4 / 5:
أحمد فريد بدلًا من حازم سمير
صورة 5 / 5:
هبة عبد العزيز بدلا من ريم مصطفى

أعلنت شركة بي لينك للمنتج محمد مشيش انطلاق تصوير الجزء الثالث من مسلسل " هبة رجل الغراب" قبل عشرة أيام، وذلك بعد الاستقرار على فريق العمل الجديد بعد اعتذار 6 من أبطال الجزء الأول وهم إيمي سمير غانم و ريهام حجاج و حازم سمير و ريم مصطفى و ندا موسى و محمد سلام إضافة إلى المخرج ياسر زايد.

ويتكتم صناع المسلسل عن الإعلان عن الفنانين الذين تمت الاستعانة بهم لتقديم الجزء الثالث، باستثناء إعلانهم التعاقد مع الفنانة ناهد السباعي لبطولة العمل بدلًا من إيمي سمير غانم، مفضلين تصوير جزء من المشاهد وتسكين جميع الأدوار ومن ثم الإعلان عن كافة التفاصيل.

إلا أن موقع السينما.كوم علم أن كل الفنانين الجدد بدأوا تصوير أدوارهم، حيث تم التعاقد مع الفنانة بسنت السبقي التي برزت مؤخرًا في فيلم " أوشن 14" لتكون بدلاً من الفنانة ريهام حجاج، كما تم التعاقد مع الفنان الشاب أحمد فريد لتقديم دور الفنان حازم سمير.

هذا بالإضافة إلى التعاقد مع الفنانة الشابة هبة عبد العزيز التي بزرت العام الماضي في الجزء الخامس من مسلسل " الكبير أوي" مع أحمد مكي بشخصية "خوشناف"، وذلك لتقديم شخصية الفنانة ريم مصطفى، وكذلك التعاقد مع المخرج رامي رزق الله لتولى مسؤولية الجزء الثالث.

ويستمر باقي فريق العمل الذين شاركوا في الجزئين الأولين في تقديم أدوارهم، وعلى رأسهم نورهان و تامر يسري و محمد سليمان و حمادة بركات و ماهر ماهر و حنان سليمان و نرمين زعزع و عزة لبيب.

الأكثر مشاهدة


تعليقات