"دولار فيلم" تتخذ الإجراءات القانونية ضد السبكي بسبب تصريحاته

  • خبر
  • 08:15 مساءً - 22 ابريل 2016
  • 1 صورة



أحمد السبكي

أكد أحمد بدوي مدير عام شركة "دولار فيلم ونيو سينشري" رفض الشركة التام للتصريحات غير المسئولة وغير المنطقيه والعارية من الصحة التي صرح بها المنتج احمد السبكي لأحد المواقع الإخبارية، والتي تعتبر بمثابة تشهير باسمها، بعد أن اتهمها بأنها المسؤولة عن تسريب فيلمه " حسن وبقلظ".

وأضاف بدوي أن السبكي كان من الأحرى أن يتقدم بعمل شكوى في الجهات المختصة للوصول إلي المتسبب الحقيقي في تسريب الفيلم، بدلًا من التراشق والاتهامات العشوائية التي قد تعرضه للمساءلة القانونية حال صحتها، مشيرًا إلى أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الاتهامات وستتقدم الشركة بشكوى لغرفة صناعة السينما حال ثبوت صحة تصريحاته.

وأضاف بدوي أنه من المعروف أن الشركة لا تملك أية دور عرض في مدينة طنطا، والسينما التي يتحدث عنها السبكي والمتهمة بتسريب الفيلم مملوكة لشركة أخرى، رافضًا نظرية المؤامرة التي يلجأ لها البعض لتبرير عدم تحقيق أفلامهم لإيرادات بدور العرض السينمائي.

وشدد بدوي على أن الشركة منذ تأسيسها عام 1949 وهي تسعى لخدمة السينما المصرية عبر مئات الأفلام والنجوم الذين قدمتهم، لافتًا أن الغريب في الأمر أن السبكي نفى له في اتصال هاتفي قيامه بمثل هذه التصريحات.



تعليقات